أخبار الجزيرة المصورة

28 نوفمبر 2010

تشيرتات ووجبات غذائية من شوبير لجذب الناخبين بطنطا

قام النائب أحمد شوبير مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات بدائرة طنطا بتوزيع "تشيرتات حمراء عليها صورته" على الناخبين أمام مقار اللجان بمنطقة العجيزى ومدرسة خالد بن الوليد، كما يقوم أنصار نائب رئيس اتحاد الكرة السابق بتوزيع وجبات غذائية على الناخبين بالمناطق ذاتها.
فيما يقوم يوزع منافس شوبير، ياسر الجندى المرشح على نفس المقعد "وطنى" بتوزيع وجبات غذائية على الناخبين أمام مقار اللجان الانتخابية بطنطا أيضا.
وتشهد دائرة طنطا بمحافظة الغربية منافسة حامية بين شوبير والجندى على مقعد الفئات بعد أن رشحهما الحزب الوطنى عليه.
وفى السياق ذاته شهدت دائرة بسيون حالة من التوتر بعد قيام قوات الأمن بطرد اثنين من أصحاب التوكيلات للنائب الحالى علم الدين السخاوى مرشح الإخوان المسلمين، حيث فوجئ أنصار السخاوى بقيام أحد ضباط الأمن بطرد اثنين من زملائهم، وهما سعداوى محمد عيد والسيد جمال بدراوى من اللجنة رقم 50 لجنة سلمون مركز بسيون بحجة عدم وجود ختم مركز الشرطة على التوكيلات الخاصة بهم، الأمر الذى أثار الفوضى داخل اللجنة وأدى لتعدى أنصار النائب على رجال الشرطة.
وقال علم الدين السخاوى بأن رجال الأمن بالاتفاق مع شيخ البلد قاموا بطرد اثنين من أصحاب التوكيلات بالقوة، فضلاً عن شطب التوكيلات الخاصة بهم .
ونفى السخاوى قيام الأمن باعتراض دخوله اللجنة، وعن الاشتباكات أكد بأن الأمر تمت السيطرة عليه وعاد المناديب إلى اللجنة مرة أخرى، وأشار بأنه تقدم بمذكرة إلى رئيس اللجنة الفرعية كإجراء أولى على أن يتم الطعن على لجنة سلمون، مؤكدا أنه فى حال تكرار ذلك سيتقدم برفع دعوى لإيقاف الانتخابات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية