أخبار الجزيرة المصورة

30 مارس 2010

شعبولا يغنى للرئيس مبارك :

مبروك شفاك يا ريس وسلامة حضرتك
في استجابة فنية سريعة، لعودة الرئيس حسني مبارك إلي مصر، قادما من ألمانيا التي قضى بها نحو 3 أسابيع للعلاج والاحتفال به، بادر عدد من المؤلفين والملحنين والفنانين إلي تسجيل أغنيات تركيبية بعودة الرئيس.
وقالت الإعلامية منى الشاذلي مقدمة برنامج "العاشرة مساء" علي قناة " دريم " الفضائية مساء أمس إن الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم قدم أغنية بعنوان " مبروك شفاك يا ريس وسلامة حضرتك".
وقرأت الشاذلي مقتطفات من الأغنية التي قال فيها شعبولا : " مبروك شفاك يا ريس وسلامة حضرتك .. ده حتى وأنت غايب محدش برده سد .. مبروك شفاك يا ريس علي الحفيدة فريدة بنت الأستاذ جمال ".
وأشارت إلي أن التليفزيون الرسمي أعلن حالة الاحتفال بعودة الرئيس، في الوقت الذي تخلل البرنامج إعلانات احتفالية من رجل الأعمال الدكتور أحمد بهجت صاحب قنوات " دريم " بعودة الرئيس، بينما تم إذاعة أغنية المطرب الراحل عبد الحليم حافظ التي تقول :" يا حبايب بالسلامة روحتوا ورجعتوا لنا بألف سلامة ".
وكان الرئيس مبارك قد عاد إلى مصر، بعدما أنهى رحلة علاج في ألمانيا استغرقت قرابة ثلاثة أسابيع، وبث التلفزيون المصري لقطات لوصوله إلى مطار منتجع شرم الشيخ .
وظهر الرئيس وهو ينزل على سلم كهربائي من باب الطائرة ترافقه قرينته سوزان مبارك ونجلاه علاء وجمال، وسار بعد نزوله إلى أرض المطار وصافح مستقبليه الذين أبدوا حفاوة كبيرة بعودته.
وكان في استقباله لدى وصوله رئيسا مجلسي الشعب والشورى فتحي سرور وصفوت الشريف وشيخ الأزهر الجديد الدكتور أحمد الطيب والبابا شنودة الثالث وعدد كبير من الوزراء وقيادات القوات المسلحة والشرطة ومحافظ جنوب سيناء وعدد من القيادات الشعبية.
ومن المنتظر أن يستكمل مبارك فترة النقاهة في شرم الشيخ، بعدما غادر مستشفى هيدلبرج الألماني ، حيث أكد الفريق الطبي المعالج في تقريره الختامي أنه تعافى تماماً من آثار التدخل الجراحي الذي أجري له.
غير أن رئيس الفريق الطبي الدكتور بوشلر أوضح أنه أوصى بأن يستكمل الرئيس فترة نقاهته خلال الأسبوعين المقبلين، قبل أن يعود تدريجيا إلى نشاطه الكامل والمعتاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية