أخبار الجزيرة المصورة

18 سبتمبر 2010

ليلى علوي فى مهرجان الإسكندرية مع زوجها الملياردير منصور الجمال

ليلى وزوجها وابنها بالتبنى

حضرت النجمة ليلى علوي افتتاح وزير الثقافة فاروق حسني للدورة الـ 26 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط بدار الأوبرا في الإسكندرية وسط حضور هزيل من نجوم السينما المصرية.. كان بصحبة ليلى زوجها رجل الأعمال والملياردير المعروف منصور الجمال، وهو اخو صهر جمال مبارك، في ظهور نادر لهما معا، وابنها بالتبني خالد وكذلك الفنانة سميرة أحمد وكلاهما تم تكريمه في الحفل كما حضرت فيفي عبده وغادة إبراهيم ومروة حسين.
شهد الحفل حالة من الغياب للنجوم المصريين حيث لم يحضر إلا النجم الكبير عمر الشريف بطل فيلم الافتتاح واللبنانية سيرين عبد النور وشريف رمزي.
وغاب عن الحفل أيضا نجوم اعتادوا حضور حفل افتتاح المهرجان في سنوات سابقة بينهم محمود عبد العزيز ومحمود حميدة وإلهام شاهين ونرمين الفقي كما غاب أبطال فيلم الافتتاح الشباب خالد النبوي وعمرو واكد في حين حضرت الممثلة بسمة لكنها غادرت سريعا.
وكان مقررا تكريم وزير الثقافة السوري رياض نعسان أغا إلا أن اسمه غاب تماما عن حفل الافتتاح ليؤكد مصدر مسئول في المهرجان لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) تأجيل التكريم إلى حفل الختام.
وأحيت المطربة السورية وعد البحري حفلا غنائيا عقب فعاليات الافتتاح غنت فيه أعمالا من تراث أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب ووردة وعبد الحليم حافظ وأسمهان وميادة الحناوي.

هناك تعليق واحد:

  1. هل فعلا ابن ليلى علوي من التبني و ليس ابنها الحقيقي...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف

معرض الصور

معرض الصور


من البداية