أخبار الجزيرة المصورة

11 ديسمبر 2010

منة فضالي: تنفى اعتزالها وتؤكد انا من عيله محترمة

أبدت الفنانة منة فضالي أسفها على الضجة الكبيرة التي واكبت نشر مجموعة من صور احتفالها بعيد ميلادها الأخير، موجهة اعتذارها للجمهور ولأعضاء نقابة المهن التمثيلية عما حدث.
وأكدت منة في أول ظهور لها بعد أزمة نشر صور عيد ميلادها، حيث حلت ضيفة مساء الجمعة على برنامج شوشرة على قناة نايل لايف والذي يقدمه الإعلامي محمد فاروق، أنها لم تدعو أي صحفي لحضور عيد ميلادها، لأنها كانت مناسبة خاصة، وأن من قام بتسريب صور الحفل بعض مما كانت تعتقد أنهم أصدقاء لها.
وأضافت منة أنها تعذر الجمهور الذي تسبب في شهرتها وصنع اسمها، موجهة عتابا إلى بعض الصحفيين الذين قالت إنهم كتبوا عنها وانتقدوها دون أن يعرفوها بشكل جيد، قائلة:" أنا مش قليلة الأدب ومتربية قوي ومن عائلة محترمة".
وحول الخلافات التي تردد أنها نشبت بينها وبين محمد فؤاد في أعقاب أزمة الصور، نفت منة وجود خلاف مع فؤاد، مشيرة إلى أن الأخير نصحها بإبقاء مناسباتها الخاصة في إطار من الخصوصية.
وروت منة بعض تفاصيل أزمة نشر صور عيد ميلادها قائلة، إن بعض ممن حضروا الحفل قاموا بالخوض وتعرضوا لها بشكل مباشر ونشروا الصور علي الإنترنت، وإنها سمعت من بعضهم عن طريق التليفون كلام مش حلو ومسئ.
وتابعت منة: أنا زعلانة لأني ساعدت ناس كتير ومحدش ساعدني بدأت لوحدي وبكمل لوحدي رغم اني من عائلة كبيرة لكن كنت حريص انى أكمل بمجهودي الشخصي.
وحول قرار اعتزالها الفن، قالت منة: بعد عيد الميلاد كنت مش عارفه أكمل أو لا.. مترددة ولسه بس في الاخر قررت أنا أرجع للناس.. واعتذر للناس ولأعضاء نقابة الممثلين وده كان درس واتعلمت منه.
ونفت منة أن تكون اتخذت قرارا بمقاطعة الإعلام والصحافة، ووجهت منة اعتذارا لجمهورها على ما حدث، مطالبة الجميع بمحاسبتها على أعمالها وليس على عيد الميلاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية