أخبار الجزيرة المصورة

21 فبراير 2012

أدمن القوات المسلحة لـ"العليمى": لو طلع العيب من أهل العيب ميبقاش عيب


شن "أدمن" الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة هجوما حادا على أعضاء مجلس الشعب، خاصة النائب زياد العليمى، لما حدث منهم أثناء مؤتمر بورسعيد، وإساءته للمشير، قائلاً: "لو طلع العيب من أهل العيب ميبقاش عيب"..
وأكد أدمن الصفحة، أن الاعتراض بدأ يأخذ أشكالاً أخرى أياً كان نوعها وطريقة التعبير عنها، فطالما كانت في سياق الأخلاق والأدب فهى مقبولة، أما أن يخرج علينا عضو مجلس الشعب زياد العليمى في بورسعيد أمس ويتحدث عن رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة والذي هو حالياً يمثل رئيس الجمهورية ويتم سبه وقذفه على الملأ فهنا يجب التوقف والتركيز بشدة ليس لشخصه وإنما لصفته البرلمانية، فهو عضو برلمان الثورة، والعضو البرلماني يتسم بالعلم والمعرفة والثقافة والوعي السياسي وقبل كل هذا الأدب.
وتساءل الأدمن: هل يقبل رئيس مجلس الشعب وأعضاؤه ولجنة القيم به مثل هذا التطاول ولو حدث في الشارع على المستوى الشخصى، وتم السب لأى منهم ماذا سيكون رد فعله السريع تجاه من سبه؟!
وأضاف الأدمن، أن مهاجمة المجلس العسكرى – كما يسمونه – أو أعضاءه هو الطريق السريع لتحقيق الشهرة الإعلامية، فنحن نقول له: "لا عتاب عليك.. والثورة بريئة منك ومن أمثالك، وأنك لم تسئ إلى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وهو أكبر من أن تصل إليه أو يصل إليه أشباهك ومؤيدوك، وهم أصبحوا معروفين للشعب المصري كله، وإنما أنت عبرت عن أخلاقك وطبيعة التربية التي نشأت عليها والتي تسمح لك بإهانة وسب من هم أكبر منك سناً، فهي ليست أخلاق المصريين وليست من سماحة أديانهم، سواء الإسلام أو المسيحية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية