أخبار الجزيرة المصورة

15 ديسمبر 2011

عصر ولاشين حققا ميداليتين ذهبية وفضية تنس الطاولة بدورة الألعاب العربية


ميدالتين ذهبية وفضية لمصر فى تنس الطاولة بالدوحة

ضمنت البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب العربية الثانية عشرة بالدوحة حصد الميداليتين الذهبية والفضية في منافسات فردي الرجال لتنس الطاولة وذلك بعدما صعد اللاعبان المصريان السيد لاشين وعمر عصر إلى نهائي منافسات فردي الرجال لتنس الطاولة.
وتغلب السيد لاشين على المغربي منعم تيرسلات بنتيجة 4 / 0 في مباراة الدور قبل النهائي للمنافسات حيث جاءت نتيجة الأشواط 11-9 و12-10 و12- 10 و11- 6.
كما فاز عمر عصر على منافسه السعودي خالد الحربي بنتيجة 4 / 2 في المباراة الثانية بالدور نصف النهائي حيث جاءت نتيجة الأشواط 11-3 و10-12 و9-11 و11-9 و11-1 و11- 6.
 عصر يحرص على لقاء لاعبى دسوق فى زياراته
عمر عصر أحد أبر لاعبى تنس الطاولة الذين قدمهم نادى دسوق الرياضى وهو إبن المرحوم  الكابتن محمدى عصر مدرب دسوق السابق ، وقد سبق اختياره ، ضمن منتخب نجوم العالم الذي يضم ثلاثه لاعبين فقط للعب في صاله إكسل الأوليمبيه، وهي الصاله التي ستقام عليها الألعاب الأوليمبيه في لندن٢٠١٢.
وقد شارك في المباراه التي تجمع منتخب العالم ومنتخب إنجلترا، واختاره المدرب الكوري الشهير ليو نام كيو، المدير الفني لمنتخب العالم والبطل الأسبق لأوليمبياد سيول، ليكون اللاعب رقم واحد في منتخب نجوم العالم.. بعد أن أحدث مفاجأه كبيره بفوزه في مباراتين: الأولي علي اللاعب بول درينكهالل وهو ثاني العالم في بطوله مدريد ٢٠٠٩، والأخري علي اللاعب أندرو باجالي وهو رقم واحد في منتخب إنجلترا ليفوز منتخب العالم ٣/1 علي إنجلترا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية