أخبار الجزيرة المصورة

27 ديسمبر 2010

ريعو أجتاز الدورة الدولية c ويستعد لتنفيذ مشروع المنتخب القومى الموحد

الكابتن ريعو اثناء المشاركة فى الدورة الاخيرة

حصل الكابتن محمد فتحى الحيطاوى لاعب الاهلى والزمالك السابق وابن مدينة دسوق الشهير بـ " ريعو " على الرخصة الدولية c بعد حضوره الدورة الدولية للمدربين المصريين والتي أقيمت فعاليتها بنادى الترام الرياضي بالاسكندرية تحت إشراف الإتحاد الإفريقي بالتنسيق مع الإتحاد المصري لكرة القــــــدم وحاضر فيها خبراء ومحاضريــــــن دوليــــين فى مقدمتهم الكابتن فتحى نصير مدير اللجنة الفنية بالاتحاد المصرى لكرة القدم ، والدكاتــــرة : محمود أبوالعينين ومحمد فرج وطه الطوخى وحسن أبوعبده وجمال محمد على ومحمود سعد والكابتن شوقى عبد الشافى ومحمد عبد المنعم " شطه " وغيرهم من المحاضرين الأفارقة.
حضر هذه الدورة أكثر من 160 مدربا من بينهم عشرات من مدربي الدورى الممتاز والقسم الثانى فى مقدمتهم الكابتن أحمد الكأس المدير الفنى لنادى سماد أبوقير والكابتن أشرف قاسم نجم الزمالك والمنتخب والمدير الفنى السابق لناديى المنصورة وطنطا ، والكابتن حليمو حارس مرمى المنتخب السابق والنادى الاوليمبى وخضر هاشم " الاوليمبى " ورضا زين وغيرهم من المدربين الاكفاء.
ويذكر أن الكابتن ريعو يحمل على عاتقه مشروع إعداد اكاديمية للموهوبين تهدف فى المقام الاول إعداد كوادر جديدة لتمثيل المنتخب الوطنى تحمل اسم المنتخب القومى الموحد ، ويرى ضرورة تدخل الدولة لتبنى هذا المشروع الذى يضمن حصول مصر على بطولة كأس العالم وليس الوصول للمونديال فقط.
حيث يرى الكابتن ريعو ضرورة إعداد جيل جديد من اللاعبين الواعدين من اصحاب المواهب الواعدة واستاد مهمة تدريب هؤلاء اللاعبين لمدربين على مستوى فنى عالى وإطلاعهم على أحدث أساليب التدريب العالمية من خلال الدورات الدولية وغيرها للاستفادة بخبراتهم مستقبلا وخاصة في قطاع الناشئين باعتباره معمل الافريخ لصناهة نجوم المستقبل.
ومن جانب أخر أعرب الكابتن ريعو عن سعادته البالغة بحضور هذه الدورة وعبر عن امنياته أن تتاح له الفرصة الحقيقية لتطبيق فكره الكروي لخدمة مصر ومنتخبها الوطنى بعد الجرعة التثقيفية التي تلقاها خلال الدورة الاخيرة بالاسكندرية.
واثنى الكابتن ريعو على دعم ومساندة الدكتور محمود سعد والكابتن شريف عبد المنعم نجم المنتخب الوطنى والاهلى السابق، والكابتن محمد عمر المدير الفنى لمنتخب الوطنى للتاشئين وغيرهم من المدربين الذين يرون فى افكار الكابتن ريعو مستقبل زاهر للرياضة المصرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية