أخبار الجزيرة المصورة

18 سبتمبر 2010

المنافسات الحريمى فى كفر الشيخ لها طعم خاص فى انتخابات 2010

منافسة شرسة تشهدها انتخابات مجلس الشعب 2010 في كفر الشيخ بين 70 مرشحة أعلن خوضهن المعركة وتحولت جميع الشوارع والميادين الى وسائل دعائية لهن من خلال اللافتات والبوسترات الأمر الذي استفز الرجال الذين قرروا الترشيح، واعتبروا أن السيدات بدأن المعركة مبكرا.
لم يقتصر الأمر عند هذا الحد بل وصل الأمر الى أن السيدات المرشحات في انتخابات مجلس الشعب 2010 أطلقن الشائعات بالحصول على وعود للدفع بهن على قائمة الحزب الوطني بعد عدة مقابلات مع صفوت الشريف الأمين العام للحزب الوطني ورئيس مجلس الشورى وبينهن وبين الدكتور زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية.
وتعد الدكتورة هدي الطنباري مقررة المجلس القومي للمرأة من أبرز المرشحات في انتخابات مجلس الشعب 2010 بدوائر كفر الشيخ على مقعد الفئات والتي يدعمها الحزب الوطني .. والإعلامية ليلي مراد شتا عضو أمانة الحزب ومسئولة الأعلام والعلاقات العامة بالإدارة الصحية بدسوق وهناك ايضا وفاء السيد الجندي عضو المجلس المحلي والموجهة بالمعاهد الأزهرية .
المرشحات في انتخابات مجلس الشعب فى كفرالشيخ وفاء السيد الجندي عضو المجلس المحلي والموجهة بالمعاهد الأزهرية وأيضاً حنان سيف النصر مسئولة الجمعيات الأهلية بمديرية التضامن الاجتماعي وعضو المجلس المحلي لكفر الشيخ والتي ستدخل ضمن الكوتة.. يضاف للمتنافسات الزميلة عبير زاهر الصحفية الحاصلة علي دبلوم الدراسات العليا في العلوم السياسية، والتى تبنت حملة قومية لرعاية مرضي الأورام وجمع التبرعات لمركز أبحاث الكبد بالتعاون مع الحزب الوطني.

كما تتنافس لبني عبدالعزيز من مركز الرياض وتعمل محاسبة بشركة كهرباء كفر الشيخ وتدخل ضمن الكوتة.. بينما تتنافس وبشراسة مايسة عبدالجواد عضو المجلس المحلي وأمينة المرأة بالرياض والتي تخوض المعترك الانتخابي علي مقعد الفئات ولها نصيب كبير من الخدمات الشعبية والمشاركة في الندوات والمؤتمرات الجماهيرية.
أما حنان سيف النصر مسئولة الجمعيات الأهلية بمديرية التضامن الاجتماعي وعضو المجلس الشعبي المحلي للمحافظة فتعد إحدى البارزات اللاتي أعلن ترشيحهن على مقعد المرأة في انتخابات مجلس الشعب 2010على مقعد الفئات وقد اتاح لها عملها الاجتماعي التواصل مع الكثير من الشرائح المختلفة وعرض برنامجها الانتخابي الذي يتبنى العديد من القضايا الجماهيرية الخاصة بمشاكل المحافظة.
وتبقى الدكتورة مها صبري الشربيني الصيدلانية بإحدى شركات الأدوية والتي تعد أصغر المرشحات سنا، هى حديث الانتخابات فى كفرالشيخ برؤيتها وافكارها النيرة التى لفتت بها انتباه ابناء الاقليم ،حيث تري أن دائرتها الحقيقة هي مصر كلها وليس كفر الشيخ فقط فهي لا تخشي تلك المنافسة الشرسة مؤكده أن الشباب يستطيع أن يحقق الكثير من النجاحات لو أعطيت له الفرصة الحقيقية ، وترى أن المرأة هى منجبة البشرية ومربيتها منذ نشوء المجتمع الانسانى .. وان المرأة هى من يصنع المجتمع والحياة وينبغى ان تؤدى دورها الاجتماعى والسياسى بصورة صحيحة .

كما تنافس خلال انتخابات مجلس الشعب 2010 كفر الشيخ أيضا المحامية إكرام عبد الستار التي تعتمد على شريحة المحامين وما تقدمه من خدمات.
اما ولاء مصطفي غزالة ابنة مركز الرياض فهى احد أبرز المرشحات ، فهى دائما ما تتعهد خلال جولاتها بتقديم كل ما تستطيع لأبناء كفر الشيخ وحصر مشاكلهم.
كما استعد حزب مصر العربي الاشتراكي لخوض الانتخابات بإحدى الوجوه النسائية وهي نجلاء السعيد أمين مساعد كفر الشيخ عن مقعد العمال بالمحافظة بالإضافة الى أمل جلو ابنة مركز سيدي سالم والموظفة بمحكمة كفر الشيخ وأمينة المرأة عن مركز الرياض .. وسلوى شحاتة موظفة بالجامعة.. كما يدخل المنافسة أيضا أم كلثوم موسي الموظفة بوزارة الصحة وناهد العاطفي الموظفة ببنك التنمية والائتمان الزراعي .. وتسعي هالة أبو السعد سيدة الأعمال الى الحصول على تأييد عمال السجاد بمركز فوه مسقط رأسها وأيضا بمركزي مطوبس ودسوق.. أما المحاسبة لبني عبد العزيز فقد قررت خوض الانتخابات بمركز الرياض نفس الأمر لخوض التجربة وينافسها فى هذا الهدف مايسه عبد الجواد عضو المجلس المحلي وأمينة المرأة بالرياض.

هناك تعليق واحد:

  1. المحافظه احنا تهنا فيها مش عارفين بيوتنا فى كل حته لافته
    وعلى الدكاكين وعلى الجدران وكل ده وحدش هينجح الا الاستاذه ناهد العطافى

    ردحذف

معرض الصور

معرض الصور


من البداية