أخبار الجزيرة المصورة

13 أبريل 2010

سافر زوجها للسعودية فخانته مع مديره

استغلت ربة منزل جمالها الفتان وسفر زوجها إلى السعودية للعمل، ونصبت شباكها حول مديره فى العمل حتى استطاعت إيقاعه فى غرامها وأقامت معه علاقة آثمة، استمرت تلك العلاقة لفترة طويلة كان خلالها الزوج المخدوع يكد ويكدح فى الغربة لجمع الأموال لزوجته لتوفير حياة كريمة لها فى المستقبل .
الصدفة وحدها كشفت عن تلك العلاقة الآثمة، حيث وصل خبرها إلى زوجها فى غربته والذى حجز على أول طائرة وعاد إلى وطنه، وظل يراقب زوجته حتى شاهد المدير يصعد إليها فى شقتهما فقام بإبلاغ رجال المباحث الذين تمكنوا من ضبط الزوجة فى أحضان عشيقها .
وتعود أحداث الواقعة المثيرة عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من و.م.ع "35 سنة - فنى حفار" ومقيم بمنطقة النزهة بالقاهرة يفيد بإكتشافه وجود علاقة غير شرعية بين زوجته ر.ر "25 سنة - ربة منزل" ورئيسه فى العمل .
تبين من تحريات رجال المباحث صحة البلاغ، وعقب استئذان النيابة العامة قام رجال المباحث بمداهمة شقة الزوجية وتمكنوا من ضبط الزوجة فى أحضان عشيقها مهندس البترول، وأثناء ذلك أنهار المهندس وحاول الاعتداء على الزوج إلا أن رجال المباحث ألقوا القبض عليه. تحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته للنيابة للتحقيق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية