أخبار الجزيرة المصورة

21 فبراير 2012

مدرس يذبح ولى أمر طالب اتهمه بالتحرش بإبنة خالته


لقي مهندس زراعي وولى أمر طالب بطنطا مصرعه على يد بلطجي ومدرس انتقاما منه لاتهام نجل المجني عليه له بمعاكسة ابنة خالته والتحرش بها وقام بتحرير محضر سابق  ضد المتهم مما دفع المدرس لتلقينه ووالده علقه ساخنة أودت بحياة المهندس الذي لقي حتفه دفاعا عن نفسه ونجله.
أكدت تحريات المقدم ياسر عبد الحميد رئيس مباحث قسم أول طنطا أن المتهم توجه بصحبة اثنين من البلطجية إلى منزل المجني عليه لتأديبه على قيامه بتحرير محضر ضده وعند قيام المجني عليه بفتح باب شقته عاجلة المتهمين بطعنة عدة طعنات باليدين والساقين وفروا هاربين مما أدى إلى إصابته بإصابات خطيرة أودت بحياته.
كان مدير أمن الغربية، قد تلقى بلاغًا من مستشفى المنشاوي العام بطنطا بوصول أحمد .ح.ع (58 سنة - مهندس زراعي) مصابا بجرح قطعي باليد اليسري وتهتك شديد بالعضلات وتم نقله لأحد المستشفيات الخاصة لخطورة حالته لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله، وكذلك وصول نجله محمد (25 سنة - بكالوريوس خدمة اجتماعية) مصاب بجرح متهتك بالقدم اليسري وسحجات باليد اليمني.
وبسؤال المجنى عليه الثاني اتهم كلا من طاهر.ح – مدرس، و فتحي.أ وشقيقه سامح.أ.بالتعدي عليهما بالضرب وإحداث ما بهما من إصابات والتسبب في وفاة والده لقيامهما بتحرير محضر ضد  المدرس لقيامه بمعاكسة نجلة خالته أثناء سيرها بالطريق العام.  وذهابها الى احد الدروس الخاصه بطنطا.
تم تحرير محضر بالواقعة برقم 3240 جنح أول طنطا وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق وقررت ندب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك وسرعة ضبط المدرس وعصابته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية