أخبار الجزيرة المصورة

28 نوفمبر 2011

محافظ كفرالشيخ يطالب الناخبين الالتزام بالتعليمات الامنية .. قائمة "الثورة مستمرة" تتهم "الحرية والعدالة"بتمزيق لافتاتها .. اقتحام لجان الانتخاب بمدارس الزراعة و الأشعري والتجارة


التصويت يجرى بشفافية

كتب ــ إبــراهيـــم حشـــاد :
اللواء أحمد زكى عابدين

دعا المهندس أحمد زكى عابدين محافظ كفرالشيخ المواطنين الذين توجهوا لصناديق الانتخابات في منذ صباح اليوم، بضرورة الالتزام بالتعليمات الانتخابية وابداء الرأى عبر بطاقة التصويت بحرية وشفافية ، واصفا الانتخابات بأنها تحدد مصير مصر نظر الآن العالم تتجه أنظاره لمصر ويجب علينا كشعب وأبناء مصر إثبات أن مصر دولة متحضرة.
وقال عابدين : حرص المجلس العسكرى على إجراء هذه الانتخابات التاريخية في جو مناسب وقمنا بالتنسيق مع الأمن لتوفير الحماية للناخبين والتي ستقتصر علي تأمين اللجان داخليا وخارجيا مع توفير سبل الإقامة والإعاشة.
وحذر المحافظ رؤساء المدن من التدخل في سير العملية الانتخابية أو التحيز لمرشح أو حزب !! وطالبهم بإنشاء غرفة عمليات لمتابعة سير العملية الانتخابية وإبلاغه فورا بأي مشاكل لسرعة العمل على حلها فورا.
وأكد المحافظ بان الشرطه او اى مسئول فى الدولة لن يتدخل في الانتخابات بأي شكل من الاشكال ، فقد دخلنا عصر الحريات وما يحدث من الادلاء بالاصوات فى تنظيم محكم وتعاون متبادل من جانب القائمين على هذه الانتخابات هو من مكتسبات ثورة يناير المجيدة.
وعلى جانب آخر .. أفاد حزب المصريين الأحرار عضو تحالف الكتلة المصرية  بعدم وجود قوائم الكتلة بمحافظة كفر الشيخ  بجدول القوائم الحزبية علي الرغم من ترشح أعضاء من الكتلة علي نفس الدوائر تحت قائمتها .
أن عددا من مندوبي حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين يملئون استمارات الناخبين, وأن مندوب آخر للحرية والعدالة بلجنة المستشفي التكاملي بكفر الشيخ يصوت بنفسه للناخبين تحت سمع وبصر قاضي اللجنة .
وفي سياق متصل أكد أعضاء من حزب التحالف الشعبي عضو حلف ( الثورة مستمرة بكفر الشيخ ) تعرض لافتاتهم للتمزيق من قبل أنصار حزب الحرية والعدالة , وأنهم يقومون بتحريض المواطنين علي عدم التصويت لقائمة ( الثورة مستمرة )
فيما حاول عدد من مندوبي أحزاب النور والحرية والعدالة اقتحام عدد من لجان الانتخاب وهي لجنة مدرسة الزراعة الثانوية , ولجنة مدرسة التجارة بنات , ومدرسة أبو موسي الأشعري بدائرة بندر دسوق , إلا أن قوات الأمن قامت بأخراجهم من اللجان , وذلك حسب أقوال شهود عيان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية