أخبار الجزيرة المصورة

22 فبراير 2012

أحمد شاكر أمين صندوق "الجبلاية" الأسبق في ذمة الله

أحمد شاكر
انتقل أحمد شاكر أمين صندوق اتحاد الكرة الأسبق إلى رحمة الله، وذلك بعد إصابته بأزمة قلبية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.
 وكان شاكر "60 عاماً" أحد رموز الكرة في محافظة الدقهلية قد أصيب بذبحة صدرية قبل
4 أيام دخل على اثرها المستشفى وأجرى قسطرة فى القلب على اثر الذبحة الصدرية التى اصيب بها  .. وبعد اجراء القسطرة خرج وعاد إلى منزله بناء على تعليمات الأطباء الذين اكدوا انه يستطيع العلاج من الأزمة من خلال الأدوية والعقاقير.
يذكر أن عزمى مجاهد مدير الإعلام باتحاد الكرة كان ملازما له منذ اصابته بالذبحة الصدرية واوضح : ان وفاة أحمد شاكر جاءت بسبب الإهمال الذى تعرض له فى المستشفى حيث أن الأطباء وافقوا علي خروجه بعد اجرائه القسطرة فى حين أنه عندما عرض القسطرة على الدكتور طارق حلمى استاذ امراض القلب وبمجرد متابعته للحالة أكد له حاجة الراحل للتدخل الجراحى السريع الا أن القدر كان اسرع والقى بكلمته.
وكان الراحل احد المسئولين البارزين فى الجبلاية على مدار فترة طويلة تولى فيها منصب عضو مجلس الإدارة ثم امين الصندوق ومؤخرا كان يتولى منصب أمين صندوق اتحاد شمال أفريقيا ولعب دورا فى تقريب وجهات النظر فى ازمة ايقاف إبراهيم حسن بعد ازمته الشهرية فى مباراة المصرى وشبيبة الجزائرى التى تعرض على أثرها إبراهيم حسن للإيقاف لمدة 5 سنوات.
ومعروف عن احمد شاكر الخلق الطيب والادب الشديد ولم يشتبك طوال عمله في الجبلاية في اي مشادة او معركة .. وكان خبيراً في اللوائح وق دفضل الابتعاد عن اتحاد الكرة طوال السنوات الاربعة الماضية بعد ان زادت الخلافات والمشاكل بين اعضاء المجلس .
 والزميل الصحفى إبراهيم حشاد رئيس مجلس إدارة جريدة ( الملاعب الرياضية ) وأسرة موقع (  دسوق اليوم  ) ينعون للوسط الرياضي احد رجاله المخلصين وندعو له بالرحمة والمغفرة ونسألكم قرأة الفاتحة للفقيد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية