أخبار الجزيرة المصورة

28 نوفمبر 2011

تواجد مكثف للتيار الإسلامى وإقبال واسع من الناخبين فى دسوق



الحرية فى صوتى .. لسان حال هذه السيدة

كتب ــ إبــراهيـــم حشـــاد :
لم تؤثر الامطار الشديده التى هطلت على البلاد وخاصة فى محافظة كفرالشيخ على سير العملية الانتخابية بالمحافظة حيث شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم إقبالاً متوسطاً من الناخبين للإدلاء بأصواتهم الإنتخابية بشكل كبير حتى هذه اللحظة .
وخرجت جموع الموطنين للادلاء باصواتهم مما خلق حالة من الوطنية والانتماء فى ظل الكثيرين منهم على الانتظارمن أجل الإطمئنان على سير العملية الإنتخابية , عن طريق الإتصال بذويهم الذين قد أدلوا بأصواتهم فى الإنتخابات البرلمانية , ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة زيادة للإعداد نظراً لتأمين العملية الانتخابية من جانب قوات الأمن والجيش .
وفى مدينة كفرالشيخ قام اللواء مهندس أحمد زكى عابدين محافظ كفر الشيخ واللواء صلاح عكاشة مدير الأمن  بتفقد  على معظم اللجان للتأكد من تأمين العملية الإنتخابية .
طوابير الناخبين شعار هذه الانتخابات
حتى الأن لازالت الأمور هادئة أمام اللجان ولم تحدث أى مشاكل إلا فى الدائرة الثانية بلجنة " برج مغيزل " بمطوبس, حيث تم إرسال أوراق اللجنة الأولى الى اللجنة الثانية ولكن تم تدراك الموقف وإسترجاع الأوراق الى مكانها الصحيح .
ومع تواجد مكثف للأخوان والسلفيين أمام اللجان الإنتخابية وتوزيعهم للدعاية الإنتخابية لمرشيحهم , والطلب من الناخبين التصويت لهم .
كل المؤشرات تدعم التيار الاسلامى خاصة الاخوان المسلمين الذين يمثلهم حزب الحرية والعدالة وحزب الوسط .. وفى المقاعد الفردية يسطع اسم محمد عبد العليم داود مرشح العمال والنائب الوفدى السابق الذى يحظى بشعبية جارفه خاصة فى مركز دسوق الذى يضم العديد من المرشحين ابرزهم عبد القادر شهاب والسيد اللقانى ومحمود سعيد .
كما عكست المؤشرات الاوليه اقبال شديد من جانب الناخبين على الادلاء باصواتهم خاصة فى دسوق التى وضح ان هناك وعيا كبيرا لدى ابناءها لاختيار النائب الامثل الذى يواكب المرحلة القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية