أخبار الجزيرة المصورة

29 نوفمبر 2010

مرشح الإخوان فى شبين يواجه ابن عم الرئيس فى الإعادة

أعلن رؤساء لجان الانتخابات بالمنوفية، نتائج معظم الدوائر، ففى دائرة شبين الكوم تجرى الإعادة بين أمين مبارك ابن عم الرئيس ببندر شبين الكوم وبدر الفلاح مرشح الإخوان والإعادة بين مرشح الحزب أحمد سيف وسامر التلاوى مستقل على مقعد العمال.
وفى الباجور.. فاز كل من النائب عاطف الحلال مرشح الحزب الوطنى على مقعد العمال ووحيد زايد المرشح أيضا على مقعد العمال ليمثل الدائرة لأول مرة فى تاريخها نائبى عمال بعد وفاة كمال الشاذلى.
فى دائرة شما .. فاز علاء طاحون على مقعد الفئات وصلاح مخلوف على مقعد العمال.
بينما تجرى الإعادة بين كل من جمال أبو ذكرى فئات وطنى وإبراهيم الغريب فئات مستقل وأحمد رفعت عمال وطنى فى دائرة قويسنا وسامى فتوح عمال مستقل.
وفاز محمود منصور مرشح الوطنى على مقعد الفئات بدائرة اسطنها، وهانى الليثى على مقعد العمال مستقل.
وفى الشهداء .. تجرى الإعادة على مقعد العمال بين مرشح جماعة الإخوان النائب يسرى تعيلب ومرشح الوطنى أحمد العيسوى فيما لم يتم إعلان الموقف على مقعد الفئات الذى يتنافس الوطنى عليه بـ6 مرشحين.
وفى دائرة البتانون .. أعلنت الإعادة على مقعدى الفئات كل من النائب الحالى عاطف أبو حسين ووفيق عزت وكلاهما وطنى والعمال بين النائب الاخوانى سعد حسين وسعيد القصاص حزب وطنى.
وفى بركة السبع .. تجرى الإعادة بين اللواء محمد الجروانى عمال وطنى وجعفر أبو النور مستقل وإجراء الإعادة بين صبحى عميرة فئات وطنى وعلى حماد فئات "وطنى".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية