أخبار الجزيرة المصورة

20 مايو 2010

المخرجين يخشونها .. أهم أسباب غياب فيفى عبده عن المسلسلات


الفنانة فيفي عبده يخشاها المخرجون بعد مشاكلها العديدة معهم .. البعض يرى أن عدم ظهورها في مسلسلات رمضان الماضي لابتعاد المخرجين عنها لكنها تعود هذا العام بمسلسل ( نجاة ) الذي تطرح فيه قضية الوحدة الوطنية وأحداث أخرى.
فيفي عبده أجابت على هذه الأسئلة وأسئلة أخرى للزميلة هيام فتحى مندوبة القسم الفنى بجريدة : ( الملاعب الرياضية ).
*ما أسباب غيابك عن الدراما في رمضان الماضي؟
* وجدت سيناريوهات عديدة أمامي لم تعجبني ولا استطيع الدخول إلى الدراما بمسلسل اقل من مستوى أعمالي السابقة، ووجدت المعروض عليَّ شخصيات قدمتها من قبل أى أنني سأكرر نفسي، كما أنني شعرت بإرهاق شديد أثناء تصوير مسلسل 'قمر' الذي عرض رمضان قبل الماضي فأخذت راحة لأشاهد ما يعرض على القنوات وأرى المستوى الذي وصلوا إليه سواء في الأداء أو التقنيات.
* يقال انك دائمة المشاكل مع المخرجين مثلما حدث في ' قمر ' وانسحب مخرجه هاني إسماعيل؟
* البعض يبالغ في الأمور، دائما الفن به وجهات نظر مختلفة وعلى الأطراف أن تستمع وتصل للأفضل، البعض حاول إلقاء المشاكل عليَّ رغم أنني لم أكن أترك الأستوديو أثناء التصوير، وكنت أنام في أي مكان ولو على الأرض حتى يتم تكثيف التصوير.
*ما هو الموضوع الذي أعجبك في مسلسل ' نجاة ' الذي تعودين به للدراما هذا العام؟
* أول قراءة لي كانت للمعالجة الدرامية فأعجبتني، وطلبت من المؤلف قراءة بعض الحلقات فازداد إعجابي وتوقعت من القراءة الأولى أن العمل متميز ويمكنه أن يجذب الأنظار إليه لما لدي من خبرات طويلة، وأقدم في المسلسل أكثر من قضية منها الوحدة الوطنية وهو موضوع شائك جدا وأحاول أن أؤكد على عدم التفرقة بين أبناء الوطن.
*هل تختلفين حول الآراء بالمسلسل الجديد أم توقفت عن الاختلاف؟
* كما قلت الخلاف لا يفسد للود قضية، لابد أن تختلف في أشياء ونتفق في أخرى وهذه معايير الحياة التي نعيشها، المهم ألا نبالغ في اختلافاتنا ويخرج البعض من الأستوديو ويحاول نشر ما يخالف الحقيقة كما كان يحدث من قبل، واعتقد أن الجميع في سعادة لعملهم معي في هذا المسلسل.
هل ابتعدت تماما عن السينما بعد نجاحك في الدراما التليفزيونية؟
السينما لها بريق خاص، مهما نجحت في التليفزيون تظل السينما مبعث إشعاع يجذبني، وابتعدت فترة عنها لأركز في المسلسلات، وحاليا تعاقدت مع مؤلف شاب على سيناريو أجسد فيه دور راقصة اعتقد انه جديد وسيعجب الجمهور مثلما أعجبني ، خاصة أن الناس تثق في اختياراتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية