أخبار الجزيرة المصورة

19 فبراير 2010

فضائح وجرائم تونسية بالغة الفظاعة

عمد رجل تونسي في الثمانين من عمره إلى اغتصاب طفلة في السابعة من عمرها، ثم معاشرتها معاشرة الأزواج، وذلك في جريمة أدت إلى الحكم عليه بالسجن 20 عاما.
وذكرت صحيفة 'الصريح' التونسية الإثنين، أن هذه الجريمة بدأت فصولها عندما وافق والد الطفلة على تسليم إبنته لتعمل خادمة لدى أحد الأغنياء في تونس العاصمة، حيث تعرف عليها هناك شيخ ثمانيني يعمل لدى العائلة الغنية كبستاني.
وأشارت إلى أن هذا البستاني لم يراع صغر سن هذه الطفلة، حيث اغتصبها، ثم أجبرها على معاشرته معاشرة الأزواج عندما تأكد أن سيدة المنزل الغنية تعمدت تعنيف الطفلة عندما اشتكت لها، وطلبت منها كتمان السر، كما هددتها بمعاقبتها.
ولم تتمكن هذه الطفلة من التخلص من براثن هذا الشيخ الثمانيني إلا بعدما تفطنت زميلة لها لما يجري معها، فشجعتها على إبلاغ الشرطة، وهو ما فعلته، حيث هربت من المنزل، ورفعت شكوى في الموضوع إلى أقرب مركز شرطة.
وتم اعتقال الشيخ الثمانيني، وأحيل على القضاء الذي أمر بسجنه لمدة 20 عاما نافذة، إلى جانب تغريم صاحبة المنزل وزوجها بمبلغ 300 دينار تونسي (225 دولارا أمريكياً).
وعلى جانب اخر .. قالت صحيفة محلية ان شيخا تونسيا أقدم على اغتصاب بناته الثلاث وأفقدهن بكارتهن حتى ان احداهن حملت منه.
ونقلت صحيفة 'التونسية' عن مصدر أمني ان الشيخ البالغ من العمر 60 عاما بدأ منذ سنوات في معاشرة بناته الثلاث جنسيا قبل ان ينكشف أمره حين وضعت ابنته جنينا ميتا بالمستشفى الجهوي بدوز جنوبي البلاد.
وأضافت الصحيفة ان الام قالت انها لم تكن تعلم بهذه 'الكارثة' فيما تم احتجاز الشيخ انتظارا لصدور حكم بحقه.
وعلى نفس الصعيد .. ضبطت وحدة أمنية تونسية عجوزا في الخامسة والستين من عمرها وهي تمارس الجنس مع شاب عشريني داخل سيارة كانت راسية في الطريق العام في ضاحية البحيرة بتونس العاصمة.
وذكرت صحيفة 'الصباح' التونسية المستقلة أن هذه العجوز اعترفت لأفراد الوحدة الأمنية بأنها كانت تتسكع في منطقة البحيرة الراقية، عندما لمحت شابا يقود سيارة فاستوقفته وأعربت له عن رغبتها في ممارسة الجنس معه، فلبى طلبها.
وأضافت أن هذا الشاب أكد من جهته أنه مارس الجنس مع هذه العجوز نزولا عند رغبتها وبطلب منها، وقد تم إحالة عجوز الـ65 عاما والشاب العشريني إلى القضاء لمحاكمتهما.
ومن جهة اخرى .. اعتقلت الشرطة التونسية شابا حديث الزواج أقدم على تعذيب زوجته شبه عارية في الطريق العام بعد أن خانته مع عشيقها بعد أقل من شهر من زواجهما.
وكان الشاب قد ضبط زوجته داخل شقته بالعاصمة تونس مع عشيقها فأخرجها إلى الشارع شبه عارية وشرع في جلدها بسلك كهربائي أمام المارة إلى أن فقدت الوعي ودخلت في غيبوبة استمرت ثلاثة أيام ما استوجب الاحتفاظ بها في وحدة للعناية المركزة بأحد المستشفيات.
وقال الشاب عند استنطاق الشرطة له إنه غير نادم على تعذيب الزوجة شبه عارية في الطريق العام لأنها أقدمت على خيانته قبل انقضاء شهر العسل وطلب من العدالة مقاضاته ومعاقبته على ذلك.
واكتشف الشاب خيانة زوجته بعد أن أبلغه الجيران أنها تغتنم ذهابه للعمل لاستقبال عشيقها السابق، الذي منعها والدها من الارتباط به، في شقة الزوجية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية