أخبار الجزيرة المصورة

10 ديسمبر 2010

دينا: تنفى القتل الخطأ وتؤكد تهمتى حيازة مخدرات وخمور!!

بعد إستدعائها للنيابة تناثرت الشائعات حول التهمة الموجهة لها، ولكن الفنانة دينا خرجت عن صمتها ونفت صحة ما ذكرته تقارير إعلامية بشأن توجيه النيابة لها تهمة القتل الخطأ لأحد الأشخاص أثناء قيادتها لسيارتها، مؤكدة أن التهمة الموجهة إليها فقط هي حيازة مخدرات وخمور.
وقالت دينا : خضعت للتحقيق في نيابة النزهة شرق القاهرة، والتهمة الموجهة لي هي حيازة مخدرات وخمور، وسوف أستعين بشرطة السياحة لاثبت أنني لم أقم أبدا من قبل بقيادة سيارتي بعد أن تراجع سائقها عن أقواله السابقة التي تحمل فيها المسئولية عن الجريمة.
وكانت الشائعات قد رددت أن نيابة شرق النزهة تحقق مع دينا في واقعة القتل الخطأ، بعد أن تراجع سائقها عن اعترافاته، بعد أن علم بوفاة الشخص الذي صدمته دينا بسيارتها متأثرا بجراحه في المستشفى، وهذا ما نفته دينا أيضاً وأكدت أنه حي يرزق وأبدت دهشتها الشديدة من تغيير السائق لأقواله.
يذكر أن سيارة الفنانة دينا أثناء عودتها قبل شهر من إحياء إحدى حفلات الزفاف بأحد الفنادق بالقاهرة برفقة السائق الخاص بها، صدمت أحد الأشخاص ومع معاينة مكان الحادث تبين وجود آثار مواد مخدرة وزجاجات خمور بالسيارة، واعترف السائق حينها بمسؤوليته عن حيازة تلك المخدرات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية