أخبار الجزيرة المصورة

11 ديسمبر 2010

دسوق أخر تمام بعد هطول الامطار .. غرق شوارع كفر الشيخ وإغلاق بوغاز البرلس

شهدت محافظة كفر الشيخ اليوم، أمطارا غزيرة على معظم القرى والمدن مع هبوب رياح شديدة أدت لتوقف العمل وإغلاق بوغاز البرلس وتوقف عمليات الصيد فى ميناء الصيد بالبرلس وتوقفت مراكب الصيد عن العمل لحين تحسن الأحوال الجوية، كما انخفضت حركة المارة بالشوارع للبرد والهواء، بالإضافة لامتلاء بعض الشوارع بالمياه والتى عجزت السيارات التابعة لمجالس المدن وخاصة مدينة كفر الشيخ عن انتشالها.
وتحولت بعض الشوارع لبرك من المياه وبها كميات من الطين، وفضل بعض سائقى السيارات والأجرة عدم الخروج بسياراتهم، كما رفض أصحاب مراكب الصيد ببرج مغيزل وبرج البرلس الخروج للصيد خوفاً على مراكبهم من شدة الرياح والأمطار الغزيرة.
فى الوقت الذى ظهرت فيه مدينة العارف بالله سيدى ابراهيم الدسوقى فى صورة طيبه رغم هطول الامطار عليها ايضا .. وجاءت جهود العاملين بالصرف الصحى بقيادة محمد مرشدى العربى مدير الصرف الصحى بدسوق لتقضى تماما على اى ازمات قد تعوق المارة او السيارات وظهرت المدينه فى ابهى صورها .. وفى مدن فوة ومطوبس وسيدى سالم لم تفلح معدات الصرف الصحى ولا مجهودات رؤساء المدن فى إزالة أمطار الشتاء، وتحولت الميادين إلى برك مياه يستحيل معها المرور، وحاصرت المياه مدارس الجمهورية والفكرية والمعهد الدينى للبنين ومركز الشرطة وشارع البحر أمام مخبزى صلاح والخباز وأمام مسجد العارف بالله محمد ظهير الدين أبو الكارم بمدينة فوة، وتحولت جميع شوارع المدن إلى برك ومستنقعات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية