أخبار الجزيرة المصورة

21 أبريل 2010

مرتضى منصور : علاء مقلد "كذاب"


هاجم المستشار مرتضى منصور اللواء علاء مقلد المتحدث الرسمي لنادي الزمالك ووصفه بـ"الكذاب" لأنه أصدر تصريحات " كاذبة " عن مرتضى منصور .
وفي اتصال هاتفي له مع برنامج " ستاد مصر " دافع منصور عن الشيخ طه إسماعيل وأكد له أن قيمة وتاريخ كبير ونصحه بعد الالتفات إلى الأصوات التي تنتقده .
وأشاد منصور بالصلح الذي تم بين إبراهيم حسن المنسق العام بنادي الزمالك , ومحمد إبراهيم مدرب الشرطة , مؤكداً أن انفعال إبراهيم حسن جاء نظراً لحبه إلى عمله أولاً قبل حبه للزمالك .
ثم فتح مرتضى منصور النار على علاء مقلد المتحدث الرسمي لنادي الزمالك بسبب مداخلة الأخير مع برنامج "90دقيقة" على قناة المحور وتوجيه الشكر لممدوح عباس لأنه حضر إلى النيابة من أجل الإفراج عن مشجعي الزمالك المحتجزين وهو ما نفاه المستشار جملة وتفصيلاً وأكد مرتضى أنه تبنى مسألة الدفاع عن جماهير الزمالك المحتجزين بسبب أعمال الشغب في مباريات الدوري وأرسل نجله المحامي أحمد مرتضى للقيام بإجراءات الإفراج عن مشجعي الزمالك .
ونفى مرتضى أن يكون ممدوح عباس أو أي ممثل من مجلس إدارة نادي الزمالك قد ذهب للنيابة من أجل الدفاع عن مشجعي الزمالك , مؤكداً أن علاء مقلد " كذاب" .
وأضاف رئيس الزمالك الأسبق " لم أكن أنوى الحديث عن هذا الأمر لأني لا أتباهى بمساعدتي لنادي الزمالك ولكن عندما يكون هناك شخص كاذب يزيف الحقائق فيجب أن أرد .
واختتم المستشار حديثه قائلاً : لن أتردد أبداً في مساعدة نادي الزمالك لأنني سأظل - خادماً - لهذا النادي ما حييت " ثم داعب مرتضى إبراهيم يوسف قائلاً " أنا رئيس الزمالك الشرعي " .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية