أخبار الجزيرة المصورة

01 مارس 2010

قصه حب جمال سليمان وبسمة



قرر المنتج جمال العدل البدء فى تصوير مسلسل "قصة حب" ، بمدينة 6 أكتوبر، إضافة إلى عدد من أحياء القاهرة، وذلك فور وصول الفنان جمال سليمان إلى القاهرة بعد سفره لزيارة أسرته فى سوريا بهدف الاطمئنان عليهم، خاصة وأنه سيستقر فى القاهرة طوال فترة التصوير الخارجى، وحتى بعد الانتقال إلى التصوير داخل ستوديو أحمس أواخر الشهر الجارى.
تدور أحداث المسلسل فى إطار إشكالى يناقش قضية اجتماعية ويقوم ببطولته الفنان جمال سليمان، وبسمة التى يحبها سليمان فى دور جديد يعتبرة تنوعا مطلوبا للفنان ويشاركه البطولة ايضا حجاج عبد العظيم، إضافة إلى نخبة من نجوم التليفزيون، ويعد المسلسل أول تجربة إخراجية للمخرجة إيمان حداد، وقام بكتابه القصة الدكتور مدحت العدل.
يذكر أن جمال سليمان حصل مؤخرا على تكريم من ملتقى الإعلام العربى الثالث للشباب، والذى نظمته كلية الإعلام بجامعة القاهرة بالتعاون مع أمانة الملتقى الإعلامى العربى بجامعة الدول العربية تحت رعاية د.حسام كامل رئيس جامعة القاهرة، حيث حضر التكريم نخبة كبيرة من طلاب الجامعة، وقد منحت الدكتورة ليلى عبد المجيد عميد كلية الإعلام درع التكريم للفنان جمال سليمان.
من جانبه أعرب سليمان عن سعادته الغامرة بهذا التكريم الذى جمعه بكل من الكاتب الصحفى الكبير صلاح منتصر والإعلامى اللامع محمود سعد والذين كرمهم الملتقى الإعلامى أيضا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية