أخبار الجزيرة المصورة

08 مارس 2010

صراع رانيا فريد شوقى وديانا كرزون على مصطفي قمر


صراع حاد بين رانيا فريد شوقي والمطربة الأردنية ديانا كرزون علي حب مصطفي قمر ضمن أحداث مسلسل "منتهي العشق " الذي يبدأ تصويره خلال أيام وهو تأليف محمد الغيطي ويشارك في بطولته وإخراج محمد النجار. تدور الأحداث حول شاب ورجل أعمال يلعب دوره مصطفي قمر يقع في غرام فتاة بدوية ويحاول بكل الطرق أن يفوز بها ولكنه يواجه سيدة أعمال شابة وجميلة تحاول أن تنصب شباكها حوله لتحقيق مصالح شخصية
وتقول رانيا فريد شوقي : الشخصية التي أقدمها جديدة تماما علي كممثلة فلأول مرة اظهر كسيدة أعمال اسمها "بيكي " حصدت ثروتها بطرق غير مشروعة تحاول أن ترتبط بمصطفي قمر وهو رجل أعمال غني ولكن عصامي ومصدر ثروته معروف وعندما يتم الزواج تضم ثروتها علي ثروته حتي تظهر ثروتها بشكل شرعي وهو ما يعرف بعمليات غسيل الأموال .
وأشارت رانيا : هذه الشخصية تأتي في إطار التنوع الذي احرص عليه في المرحلة الحالية، وسيتم تصوير المشاهد الخارجية في مناطق القاهرة المختلفة إلى جانب تركيا وشرم الشيخ.
وأكدت رانيا : انتهيت من تصوير حوالي 25 % من مشاهدي فى مسلسل "ماما فى القسم" مع الفنانة سميرة أحمد، حيث تجسد دور ابنتها التى تتصرف تصرفات طائشة تضطرها للذهاب إلى القسم دائماً.. وأضافت بالنسبة لمسلسل "الصيف الماضي " يتبقي لي عدد قليل من المشاهد كان من المقرر أن يتم تصويرها في مدينة الإسكندرية خلال الأيام القليلة الماضية ولكن التغيرات المناخية وسقوط الأمطار دفعنا للتأجيل حتي آخر مارس لان معظم المشاهد علي الكورنيش بالإسكندرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية