أخبار الجزيرة المصورة

24 مارس 2010

اللمبى بدأ دعايته للفيلم الجديد بطريقته الخاصة


كعادته فى الدعاية لأفلامه الجديدة أثناء تصويرها بافتعال المشاكل والأزمات المتفق على اغلبها بدأ الفنان محمد سعد الدعاية ولفت الانتباه لفيلمه الجديد ( 8 جيجا ) حيث شهدت منطقة الإسعاف بوسط القاهرة واقعة مثيرة، نشبت مشاجرة بين أفراد فريق عمل الفيلم الذى يقوم ببطولته الفنان الكوميدى "محمد سعد" ومجموعة من السائقين يعملون لدى مستشارين بدار القضاء، إعتدى خلالها الطرفان على بعضهما بالسب والقذف والضرب بالإيدى، وذلك أثناء قيام الفنان محمد سعد بتصوير عدد من مشاهد فيلمه الجديد داخل مبنى دار القضاء العالى .
وبدأت أحداث الواقعة المثيرة ببلاغ تلقته أجهزة الأمن بالقاهرة يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص أمام مبنى دار القضاء العالى "يضم مكتب النائب العام ومبنى محكمة النقض" بوسط القاهرة " .
وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات أنه أثناء قيام فنى من فريق عمل الفيلم بإعداد الأدوات الخاصة بالتصوير فوجئ بأحد السائقين يتخطى بسيارته على جهاز "البانسر" الأمر الذى تسبب فى إتلافه، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة تجمع فيها مجموعة من السائقين لمناصرة زميلهم وفريق عمل الفيلم لمناصرة الفنى زميلهم وتعدى الفريقان بالضرب كل على الآخر.
وفور علم المستشار عادل عبد الحميد رئيس محكمة النقض بالواقعة خرج إلى ساحة الجراج بمحكمة النقض حيث كان الفنان محمد سعد والمنتج أحمد السبكى قد تمكنا من فض المشاجرة وطالب رئيس محكمة النقض من فريق العمل مراعاة عمل السائقين والعاملين بدار القضاء العالى.
وعقب ذلك توجها إلى مكتب المستشار عادل عبد الحميد رئيس محكمة النقض ونجحا فى الجلسة التى دارت بينهما من الصلح بين الطرفين وقررا استكمال تصوير باقى مشاهد الفيلم يوم الجمعة المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية