أخبار الجزيرة المصورة

19 فبراير 2010

100 ألف جنيه شهرياً لـ ( لميس الحديدى )

حدد أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري منتصف مارس القادم لعرض أولى حلقات البرنامج الجديد "من قلب مصر"، الذي ستقوم بتقديمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة "نايل لايف".
"أكد أسامة الشيخ، بعد جلسة العمل الذى جمعته مع الإعلامية لميس الحديدى بمكتبه بالاتحاد، أن البرنامج سيتم البدء في عرضه 15 مارس 2010" ، وتتقاضى لميس الحديدي 100 ألف جنيه شهريا عن البرنامج, حيث تتقاضى عن الحلقة الواحدة 5000 جنيه، بزيادة 2000 جنيه عن أجرها في آخر برامجها "اتكلم"، الذي كانت تقدمه على شاشة الأولى، وتقاضت عن الحلقة فيه 3000 جنيه فقط.
من المقرر أن يتم عرض البرنامج خمسة أيام فى الأسبوع، وتقوم لميس بتقديمه مع الإعلامي ياسر أيوب.
ولايزال الشيخ يبحث عن الطرف الثالث الذي سيشاركهما تقديم البرنامج، وإن كان هناك ترشيح لنجم سينمائي معروف لرفع نسب المشاهدة للبرنامج الجديد.
كما قرر الشيخ استمرار برنامج "كل ليلة" المعروض على شاشة نايل لايف، على أن تقتصر مدته على ساعة واحدة فقط بدلا من ثلاث ساعات، لإتاحة وقت كاف للبرنامج الجديد, وهو ما ادى إلى اعتذار أسامة منير عن استكمال تقديم البرنامج.
يذكر أن لميس قدمت يوميا في رمضان 2010 برنامج " فيش وتشبيه "، على قناتي "القاهرة والناس" والقناة الأولى الأرضية، واستضافت في حلقاته عدد من المشاهير في كل المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية