أخبار الجزيرة المصورة

21 فبراير 2012

فريد الديب يزور مستندات تبرئة المخلوع.. و46 موظف بالرئاسة يعملون تحت أمرة مبارك


اتهم المستشار مصطفى سليمان المحامي العام الأول لنيابات استئناف القاهرة فريد الديب محامي المتهم الأول في قضية قتل الثوار محمد حسني مبارك، بفبركة مستندات شركة "المقاولون العرب"؛ للتخديم على دعوى الفيلات التي يحاكم فيها مبارك ونجلاه.
وأضاف أن المستندات التي قدمها الديب أثناء مرافعته لم يشر إليها المتهمون في التحقيقات؛ ما يشكك في صحة هذه المستندات، والأمر مرده إلى عقيدة المحكمة، ونؤكد من وجهة نظرنا أن هذه المستندات اصطنعت لخدمة الدعوى.
وشدد على أن جميع الأعمال والتوسعات كانت من ضمن العطية التي قدمها حسين سالم إلى المتهمين؛ بدليل توقف الأعمال بعد هروب سالم إلى الخارج في يناير.
فى الوقت نفسه دوت مفاجأة من العيار الثقيل فجرها النائب محمد البلتاجي ، حيث قال إن آخر تقرير للجهاز المركزي للمحاسبات ذكر أن ٤٦ موظفا من طاقم الرئاسة ظل يعمل مع الرئيس السابق بعد خلعه من الحكم ، وإنتقاله الي شرم الشيخ .
وإن هذا الفريق ظل تحت إمرته طوال فترة حبسه في المركز الطبي العالمي بشرم الشيخ .
ثم إنتقل للعمل معه في المركز العالمي بمدينة العاشر من رمضان ، وإن هذا الفريق يتقاضي مرتبات ومكافآت وأجورا إضافية من حسابات رئاسة الجمهورية .
وأوضح البلتاجي : إن جهاز المحاسبات إستأنف إرسال تقاريره عن رئاسة الجمهورية ، بعد أن توقفت طوال ٢٤ سنة مضت ، وطالب البلتاجي بالتحقيق في هذا الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية