أخبار الجزيرة المصورة

14 يناير 2012

أنباء عن انسحاب البرادعي رسميا من خوض سباق الرئاسة

الدكتور محمد البرادعى
علم موقع ( دسوق اليوم ) أن العديد من الساسة والإعلاميين يحاولون حاليا إقناع الدكتور محمد البرادعي بالعدول عن قرراه بشأن انسحابه من الترشح لخوض الانتخابات الرئاسية، غير أن هناك أنباء ترددت حول انسحابه رسميا من سباق الرئاسة.
تداولت أنباء على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" بشأن قرار انسحاب الدكتور البرادعي من سباق الترشيح للرئاسة، وسادت موجة من الغضب وعدم التصديق بين الكثير من الشباب الذين يعتبرون البرادعي هو الأب الروحي للثورة، بينما سادت موجة من الفرح والحذر بين مؤيدي مبارك.
 ومن جهتها، ذكرت حملة البرادعي على صفحتها الرسمية على "الفيسبوك" أن البرادعي سيعقد مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم بحضورالشاعر عبد الرحمن يوسف المنسق السابق لحملة البرادعي رئيسًا، سيعلن خلاله عن مفاجأة بتحالفه مع تيار سياسي قوى سيقلب موازين الانتخابات، وأنه لن يكون نائبًا لأحد..
وأضافت الحملة أن الدكتور البرادعي مستعد لخدمة مصر في أي مكان.

وكان الدكتور محمد البرادعى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية قد إعتبر نفسه الرقم الصعب فى إنتخابات الرئاسة المقبلة، وأرجع البرادعى ذلك لعدم تعرض أى مرشح محتمل اخر لمثل مايتعرض له من قصف إعلامى متواصل.
وقال البرادعى فى تعليق له على حسابه فى موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك : فى المناطق التى يتظاهر فيها الفلول و أرامل و أيتام مبارك و أراجوزات أمن الدولة و آسفين يا ريس و أبناءه دائما يهتفون ضد شخص واحد - و هو البرادعى - بالرغم انه ليس الوحيد الذى شارك فى التغيير و فى الثورة و لم يهتفوا ضد أى مرشح محتمل آخر - لا نتكلم عن من كانوا يعملوا فى فلك النظام - بالرغم ان موقفهم ضد مبارك و النظام القديم لا تختلف كثيرا عن موقف و مبادئ البرادعى.
وختم البرادعى تعليقه قائلاً : لكن و الحق أقول لأن البرادعى الرقم الصعب فى معادلة التغيير و لأن الفريسة تعرف صيادها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية