أخبار الجزيرة المصورة

14 يناير 2012

إنفراد بالصور .. رؤساء ووزراء عرب في صحبة نجمات وراقصات



على الرغم من ان الظاهر يقول ان الساحة الفنية مغلقة على نجومها ومطربيها وكذلك المطبخ السياسي مغلق على رموزه إلا أن الحقيقة تقول أن هناك أرتباط قوي بين الطرفين ، ولا تخلو حياة فنانة من علاقة عاطفية أو علاقة زواج بسياسي.
وعلى الجانب الأخر يسعى دائماً السياسيين لأنكار علاقاتهم بكل من له علاقة بالفن ، كما نجد دائماً أن الفنانين يشاركون في إحياء الحفلات والمناسبات السياسيين العائلية.
وينفرد موقع ( دسوق اليوم ) بنشر عدد من الصور التي تبرهن وجود علاقات بين الفن والسياسة ، مثلاً، جاءت صورة الفنانين مع الرئيس المصري السابق حسني مبارك لتُعدّ نقطة سوداء في تاريخ الفنانين المعنيين.. وصورة لحليمة بولند وتامر حسني مع الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي. 
وصورة لهيفاء وهبي مع المعتصم القذافي ، وخرجت بعدها هيفاء وهبي لتنفي الأمر جملة وتفصيلاً .
وهناك صورعديدة للفنانين في أفراح وزراء حسني مبارك ، وشملت هذه الصور ظهور عمرو دياب يحي حفل بتواجد جمال مبارك في زفاف شفيق بغدادي قريب زوجة علاء مبارك.
وهناك تأكيدات على ان عمرو دياب مطرب أفراح عائلة حسني مباركليحمل لقب المطرب الملاكي .
وقيل ان دياب احياناً يتقاضى أجر وأحياناً اخرى يكتفي بالهدايا فمثلا في زفاف جمال مبارك رفض أن يتقاضى أجراً مقابل إحيائه الحفلة، لكنّه تلقى هدية من رجل الأعمال هشام طلعت وكانت عبارة عن ساعة تبلغ قيمتها 460 ألف جنيه، وهو المبلغ الذي يتقاضاه دياب في الأفراح.
وصورة أخرى لفيفي عبده ترقص في حفلة زفاف ابن نائب مصري، وكانت فيفي ترقص أمام طاولة ضمت عدداً من الوزراء هم فاروق حسني، ومحمد زكي أبو عامر، وفتحي سرور.
وهناك صورة للفنانة شريهان مع المنتج سمير خفاجي وعمار الشريعي.. وهناك صورة أخرى لهيفاء وهبي قبل أن تصبح نجمة، وقد بدت في حفلة خاصة مع المذيع ممدوح موسى الذي كان ينظم حفلات خاصة لبعض رجال الأعمال العرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية