أخبار الجزيرة المصورة

13 يناير 2012

"مصرنا" تدشن فعالياتها بوقفة سلاسل الثورة بالبحيرة


كتب – عماد رجب
بوقفة سلمية بعنوان سلال الثورة دشنت حركة مصرنا فرع البحيرة نشاطها بالمحافظة بالتزامن مع فعاليات أخرى بمختلف مدن ومحافظات مصر, وسلاسل الثورة هو أول تحرك في الشارع لمبادرة احم ثورتك وهي سلاسل بشرية منظمة في شوارع مصر في مناطق ومحافظات مختلفة، الهدف منها إيصال صوت الحركة وشباب الثورة بشكل حضاري لكل المصريين.
وطوق أعضائها من الجنسين ميدان الأوبرا بدمنهور ورفعوا لافتات لا للمحاكمات العسكرية ومصر الثورة هي مصر الحرة, و تسليم السلطة إلي المدنيين ومطالبكم هي مطالبنا في إشارة إلي مطالب ثوار مصر.
الحركة لم تكتفي بالوقفة ولكن دشنت صفحة علي الفيس بوك وبدأت في استقبال صور من أعضائها يكتبون فيها تأكيداتهم علي مطالب الثورة.
وقال عمرو حبيب أحد قيادات الحركة بالبحيرة: أن  الهدف من تلك  الوقفة  ليس الإبهار ولا التواجد المستفز للآخر بقدر ما هو تأكيد علي أهداف الثورة وحماية ما تحقق منها, وتحسين صورتها للرأي العام  عن طريق التأكيد أن تلك المطالب هي مطالب الشعب كلة وانه بالاصرار سنحققها.
وقال حازم السكنيدي أحد الرموز الشبابية بدمنهور وعضو الحركة  ان الهدف من الوقفة لفت الانتباه أن المدافعين عن الثورة لا يزالون متواجدون وأننا مصرون علي تنفيذ مطالب الثورة.
حركة مصرنا تأسست علي يد مجموعة من الرموز المصرية  أبرزهم وائل غنيم الناشط السياسي و د.معتز بالله عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية و الناشط السياسي السلفي خالد منصور و الداعية الشاب معز مسعود وتهدف إلي  استقطاب أكبر عدد من المصريين بمختلف توجهاتهم وانتماءاتهم لتحقيق أهداف ثورة يناير، بالإضافة إلى العمل على خلق التوافق بين كافة التيارات السياسية، وتوعية المواطنين بالحقوق السياسية، والمساعدة على بناء الدولة من جديد، والنظر للمستقبل، مضيفًا أن الحركة ستمثل جماعات ضغط على السلطة لتحقيق هذا الحلم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية