أخبار الجزيرة المصورة

31 ديسمبر 2011

وفاء عامر: رقصي المحتشم سيفرض على الإخوان احترامه

وفاء عامر
أكدت الفنانة المصرية وفاء عامر أنها لا تخشى وصول الإخوان لحكم مصر، وأنهم لن يحذفوا مشاهد رقصاتها في مسلسل "كاريوكا" لارتدائها بدل رقص محتشمة، لكن في الوقت نفسه عبرت عن قلقها من السلفيين.
وأكدت الفنانة المصرية وفاء عامر أن جماعة الإخوان المسلمين التي حقق حزبها فوزا  كبيرا في الانتخابات البرلمانية خلال المرحلتين الأولى والثانية لن يجبروها على حذف مشاهد الرقص في مسلسل "تحية كاريوكا"؛ لأنها اختارت بدل رقص محتشمة.
وقال: "لست خائفة من وصول الإخوان المسلمين إلى الحكم، خاصة أنهم لم يأتوا من أجل قطع الرقاب على الإطلاق أو منع الحريات إنما جاءوا باختيار شعبي أجمع عليهم، فضلا عن أن الدين الإسلامي يتميز بالسماحة، كما أنهم سيعطون الفنان حرية الإبداع كاملة فيما لا يتعارض مع الدين".
وأضافت عامر إنها في الأساس لديها خطوط حمراء على بعض المشاهد مثل العري والابتذال، وقد اشترطت على مخرج العمل أن يظهر المسلسل بشكل جيد، خاصة أنه يدخل في شهر رمضان الكريم، مشيرا إلى أن الإخوان لن يجبروها على حذف رقصاتها لأنها محتشمة.
وشددت الفنانة المصرية على أنها اختارت ملابس محترمة لتؤدي بها مشاهد الرقص في المسلسل، لافتة إلى أن العمل فيه خمس رقصات فقط، ولم يتناول قصتها كراقصة شهيرة فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية