أخبار الجزيرة المصورة

24 يناير 2011

بلال : غير نادم على الرحيل من الأهلي .. ولهذا السبب لم أنضم للزمالك


أكد أحمد بلال لاعب الفريق الأول لكر ة القدم بنادي سموحة على أن استدعائه من جانب حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري للدفاع عن شعاره في دورة حوض النيل لم يكن متوقعاً لاسيما وأنه يلعب في فريق صغير ولا يضم نجوم مثل باقي الفرق المصرية.
وشدد بلال على أن عودته للمنتخب المصري أعاد له الكثير من الثقة لنفسه .
وعن رحيله عن الأهلي أكد بلال أنه هو من طلب الرحيل عن العملاق الأحمر نافياً أن يكون الجهاز الفني للفريق هو من أطاح به خارج أسوار النادي.
وأضاف اللاعب أنه كان هناك خلاف كبير بينه وبين حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي قائلاً :" البدري يري أن مستواي لا يؤهلني للعب بصفة أساسية وأنا أرى أني لاعب مفيد وهداف" , وأردف :" لم نلتق في نقطة واحدة, فكنت أرى أن المدير الفني غير مقتنع بوجودي لذلك قررت الرحيل"
وأسرد بلال لم أندم على رحيلي من النادي الأهلي كفريق بل ندمت للرحيل عنه ككيان مؤكداً أنه عاش في هذا المكان سنوات طويلة من عمري.
وعن عودته مرة آخري للفريق الأحمر قال بلال أنه لا يمانع مطلقاً في العودة للأهلي ولكن بشرط أن يعود لاعب كرة قدم وليس موظفاً.
وواصل بلال حديثه عن العروض التي رفضها مؤكداً أن أبرزها كان الزمالك مؤكداً أن أهم الأسباب التي جعلته يرفض الانتقال للزمالك هو أن الفريق الأبيض يحتاج لاعب جاهز وموفق وهذا الشرط لم يتوفر في خلال هذه الآونة وكذلك الحال بالنسبة بتروجيت وانبي.
واختتم بلال أنه لم كان يعرف أنه لاعب غير جيد لوافق على الإنضمام إلى الزمالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية