أخبار الجزيرة المصورة

29 ديسمبر 2010

جمهور الزمالك غاضب من الفنانة منة شلبي

غضب مجموعة كبيرة من جمهور ومحبي نادي الزمالك من الفنانة منة شلبي وذلك بعد تصريحاتها النارية ضد النادي الزمالك والتي جاءت لصالح النادي الأهلي حول مباراة اليوم .
كانت منة قد كشفت عن أنها تعشق النادي الأهلي بل وأكدت: " انا اهلاوية وبحب الاهلي جدا وهنكسب الزمالك الماتش اللي جاي"، ثم استكملت مازحة: "وهنّكد عليكو يا زملكاوية يوم المئوية".

وهو الأمر الذي أثار غضب واستياء عدد كبير من جمهور النادي الزمالك لدرجة أن عدد كبير منهم دعا لمقاطعتها وعدم مشاهدة أعمالها، حيث دشن ضدها مجموعة من الجروبات عبر الفيس بوك تسخر من تصريحاتها هذه فيما اعتبر عدد أخر أن تصريحات منة هذه تدعو للتعصب في الوقت الذي يسعي فيه عدد من الإعلاميين لنبذ هذا التعصب بين الجمهور .
ولم تعد هذه المرة الأولي التي تثير فيها منة غضب جمهور نادي الزمالك حيث غضب منها الجمهور أيضا عندما أعلنت عن مشاركتها في فيلم بعنوان "بيبو وبشير" حيث اعتقد البعض أن الفيلم يدور حول المباراة الشهيرة بين الأهلي والزمالك، والتي فاز فيها الأهلي 6-1 أحرز فيها لاعب الأهلي خالد بيبو 4 أهداف بمفرده، بعد أن راوغ مدافع نادي الزمالك أكثر من مرة في هذه المباراة، ما جعل المعلق مدحت شلبي يردد جملته الشهيرة "بيبو وبشير" طوال المباراة.
ولكن منة نفت علاقة الفيلم بلاعبي كرة القدم، مؤكدة أن الفيلم ليس له أي علاقة بهذه المباراة ولكن تجسد في الفيلم شخصية "بيبو"، بينما يجسد آسر ياسين الذي يشاركها في الفيلم شخصية "بشير".
وكان المخرج أحمد علاء قد قرر تأجيل تصوير فيلم « واحد صحيح » إلى وقت لاحق بسبب اعتذار منة شلبي عن عدم المشاركة في بطولة الفيلم أمام هاني سلامة ودنيا سمير غانم وبسمة، لانشغالها بتصوير أعمال أخرى منها فيلم «بيبو وبشير» مع آسر ياسين، و«إذاعة حب» مع شريف سلامة، و«مركز التجارة العالمي» مع المخرج يسري نصر الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية