أخبار الجزيرة المصورة

17 نوفمبر 2010

صراع مرشحات الكوتة بكفرالشيخ يشتعل على "الفيس بوك"


موقع دسوق اليوم فى حوار مع د. فريدة عبده
لم يعد الصراع بين المرشحين على أرض الواقع أو خلال المؤتمرات الانتخابية، المنافسة تغيرت كثيرا بين مرشحات الكوتة بمحافظة كفرالشيخ حيث انتقلت لمواقع الإنترنت، خاصة "فيس بوك" الذى أصبح محملا بالعديد من صفحات التأييد تتناول كل منها إنجازات كل مرشحة وما تنوى تقديمه لمحافظتها وصفحات تقدم معلومات عن كل مرشحة وتاريخها السياسى وبرنامجها الانتخابى رغم عدم الإعلان عن بدء الموعد الرسمى للدعاية الانتخابية.
ووصلت المنافسة إلى حد عمل "جروبات" تبرز مميزات وإيجابيات بعض المرشحات على حساب الأخريات، وإعلان الدعم المباشر من بعض المؤيدين لكسب المزيد من التأييد لرواد هذه الجروبات ويتقدمها جروب "مرشحات مجلس الشعب فى كفرالشيخ.
فيما لجأ عدد من المرشحات لعمل صفحات خاصة مثل د. هدى الطنبارى مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بكفر الشيخ ومرشحة مجلس الشعب على مقعد المرأة "فئات"
بكفر الشيخ ، ود. فاطمة الطنبارى أمينة المرأة بالمحافظة والمرشحة على مقعد الفئات، و"ولاء مصطفى غزالة عضو بالحزب الوطنى والمرشحة على مقعد العمال كفر الشيخ، ود. فريدة عبده مرشحة على مقعد "الفئات" و عضو المجلس الشعبى المحلى لمحافظة كفر الشيخ.
وركزت صفحات المرشحات على مقاعد الكوتة على السيرة الذاتية لكل مرشحة وما ستقوم به المرشحة حال فوزها فى الانتخابات، وما بين الوعود والأحلام تحلم كل مرشحة بالفوز بالمقعد الذى تحتدم عليه المنافسة يوما بعد الآخر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية