أخبار الجزيرة المصورة

16 يونيو 2010

ام بكفر الشيخ تقتل ابنتها وتدفنها بصالة المنزل


أمر قاضي المعارضات بكفر الشيخ بتجديد حبس أسماء غريب سيد أحمد 18 سنة ربة منزل ومقيمة بحي القنطرة البيضاء بمدينة كفر الشيخ وأربعة أشخاص آخرين 15 يوماً على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد لهم في الميعاد وتقديمهم لمحاكمة جنائية عاجلة لقيامهم بمساعدة المتهمة الأولى في دفن جثة طفلتها التي أنجبتها من سفاح وعمرها شهران داخل صالة المنزل.
كشفت تحقيقات نيابة بندر كفر الشيخ التي تولاها محمد فايد وكيل النيابة تحت إشراف المستشار أحمد طلبة المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ وفتحي سالم رئيس النيابة أن المتهمة قاتلة طفلتها التي أنجبتها من سفاح سبق اتهامها في عدد 6 قضايا ضرب وسرقة وتحريض على الفسق وفعل فاضح علني آخرها القضية رقم 2980 جنح قسم كفر الشيخ وهي فعل فاضح علني حيث أنجبت بعد ذلك طفلة سفاحاً منذ شهرين.. وحاولت التخلص من ثمرة الخطيئة بأي طريقة حتى تتفرغ لنزواتها.. وقامت بكتم أنفاسها وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديها.
وأشارت على صديقتها سعيدة محمد فتوح 42 سنة ربة منزل ومقيمة بقرية عثمان مركز كفر الشيخ فأبدت لها استعدادها هي وزوجها المتهم الثاني عبد الفتاح إسماعيل عمار 52 سنة وصديقتيهما ياسمين صلاح خفاجة 16 سنة وسبق اتهامها في قضية تحريض على فسق وأمل إسماعيل عبد الفتاح 42 سنة على الذهاب معها ودفن جثة الطفلة المجني عليها وسط صالة منزل عبد الفتاح إسماعيل عمار بقرية عثمان وقاموا جميعاً بالفعل بدفن الجثة في صالة المنزل وإهالة التراب فوقها ظنا منهم أن أحداً لن يسأل على الطفلة لكونها أنجبتها من سفاح ولا أهلية لها..
قالت المتهمة في تحقيقات النيابة: ارتكبت جريمة قتل ابنتي لكونها من سفاح وعدم معرفتي لوالدها الحقيقي حيث أمارس الرذيلة بصفة مستمرة مع أي باحث عن المتعة الحرام للحصول على مقابل مادي حتى استطيع مواجهة ظروف الحياة الصعبة بعد فشلي في العثور على عمل شريف.. وعندما خنقت الطفلة ووجدتها جثة هامدة قررت التخلص منها ودفنها وأشرت على المتهمين الأربعة الآخرين فساعدوني جميعاً في دفن الجثة وأنا نادمة أشد الندم على ما حدث ولم أتوقع أن أخسر بسبب نزوة كل شيئ ويكون مصيري السجن.
وكان اللواء محمد متولى عليان مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ قد تلقي إخطارا من العقيد حسام سعده مأمور قسم أول كفر الشيخ بقيام أسماء غريب السيد أحمد بقتل طفلتها الرضيعة البالغة من العمر شهرين ودفنها بمساعدة رجل وثلاث سيدات داخل منزله بقرية عثمان مركز كفر الشيخ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية