أخبار الجزيرة المصورة

05 أبريل 2010

هتك عرض طبيبة داخل سيارة في كفر الشيخ

اتهمت طبيبة بشرية بأحد المستشفيات الخاصة بمدينة كفر الشيخ موظفا بمركز البحوث الزراعية بالتعدي عليها جنسيا وهتك عرضها عن طريق ملامسة أجزاء حساسة من جسدها فقامت بمقاومته فتعدى عليها بالضرب محدثا بها إصابات عبارة عن كدمات بالوجه والجسم .
كان العميد حسام الدين سعده قد تلقى بلاغا من ( ع.ع) 41 سنة طبيبة بمستشفى خاص بمدينة كفر الشيخ تتهم فيه ( أ.م) 31 سنة موظفا بمركز البحوث الزراعية واحد المترددين على المستشفى بغرض توصيلها بسيارته الملاكي لمحل إقامتها الا أنها فوجئت بأنه توجه بها إلى الطريق الدولي ( كفر الشيخ – بلطيم ) وقام بالإمساك بأجزاء حساسة من جسدها محاولا التعدي عليها جنسيا وعندما قاومته تعدى عليها بالضرب المبرح محدثا إصابات متفرقة بوجهها وجسدها فاستغاثت بالمارة وتمكنت من النزول من سيارته .
وألقت مباحث قسم أول كفر الشيخ القبض على المتهم وسيارته ॥ وبسؤاله أنكر ادعاء ما نسب إليه في بلاغ الشاكية بهتك عرضها وأضاف أنها اتصلت به هاتفيا وطلبت منه الحضور بسيارته الملاكي الخاصة واستقلالها معه لعرض مشكلة خاصة مع صديقه ( أ-ح) المقيم بمدينة كفر الشيخ والمتزوج منها عرفيا لحل مشكلة حدثت بينهما .. وتولت نيابة بندر كفر الشيخ التحقيق في الواقعة .

هناك تعليق واحد:

معرض الصور

معرض الصور


من البداية