أخبار الجزيرة المصورة

05 أبريل 2010

ضرب حكم درجة ثانية بالأحزمة وعصا الراية

شهدت مباريات دورى الدرجة الثانية شركات منطقة القاهرة أحداث مؤسفة ومزعجة بعد التعدى الشرس على الحكم أحمد محمود عبد التواب وضربه بعصا الراية والأحزمة ضربا مبرحا
تورمت على أثره قدميه وكدمات كثيرة متفرقة بأنحاء جسده وقام بعمل محضر برقم 2526 جنح ثانى قسم مدينة نصر بالتقرير رقم 1249 .
فقد شهدت مباراة كرة القدم بين كل من فريق كوكاكولا مصر وفريق الطرق والكبارى أحداث تقشعر لها الأبدان .
وبمجرد إطلاق صافرة النهاية فوجئ الحكم احمد عبد التواب بادارى فريق الطرق والكبارى اشرف امبابى وابنة بسحب الراية الموجودة مع الحكم المساعد حاتم علام وخلع أحزمة البناطيل وانهال علية ضربا وسط كل الموجودين وأمام رجال الشرطة الذين كانوا ينظمون المباراة .
وكان الحكم أحمد عبد التواب أحتسب خطأ من خارج منطقة الجزاء لصالح فريق كوكاكولا ففوجئ بنزول الجهاز الفنى والادارى لفريق الطرق والكبارى بأكمله إلى ارض الملعب معترضين على الخطأ من خارج منطقة الجزاء معتقدين أن الخطأ لصالحهم ومطالبين بركلة جزاء .
مما أدى إلى حدوث هرج داخل الملعب وشد الحكم من زراعة وثنية وتوبيخه بألفاظ بذيئة قام الحكم على أثر ذلك بطرد أدارى الفريق من الملعب واستئناف المباراة التى انتهت بفوز فريق كوكاكولا على الطرق والكبارى 2/1 .
وبمجرد انتهاء المباراة نزل الجهاز الفنى والادارى للطرق والكبارى إلى أرض الملعب والفتك بحكم المباراة على مرأى ومسمع من رجال الشرطة الذين أنقذوه من أيديهم بعد علقة ساخنة تقدم على أثرها بعمل محضر رقم 2526 جنح قسم ثانى مدينة نصر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية