أخبار الجزيرة المصورة

06 مارس 2010

قتل زوجته بعد شهر من الزواج لشكه فى سلوكها

جريمة قتل بشعة بطلها قهوجى تخلص من عروسه بعد شهر من الزواج، اعتدى عليها بالضرب وخنقها بحبل الغسيل أثناء نومها وتركها وانصرف إلى عمله ، وأخبر صاحب المقهى الذى يعمل به عن الجريمة وطلب مساعدته فى التخلص من الجثة، فأبلغ عنه المباحث التى ألقت القبض عليه وأحالته إلى النيابة التى أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
البداية بلاغ تلقاه العميد أيمن حسن، مأمور قسم شرطة الشرابية، من صاحب مقهى يفيد بقيام عامل لديه بقتل زوجته وتركها فى مسكن الزوجية فى قرية القلج بمدينه الخانكة التابعة لمحافظة القليوبية، وأنه حضر للعمل مصاباً بحالة ارتباك وتوتر شديد، فهدأ من روعه وعندما حاول التعرف على مشكلته فوجئ به يخبره بقتل عروسه التى لم يتجاوز زواجهما شهراً وأضاف فى بلاغه أنه تركه فى المقهى بعد أن وعده بمساعدته فى التخلص من الجثة.
دلت التحريات التى أجراها اللواء أمين عز الدين، مدير المباحث الجنائية، بإشراف اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، على صحة البلاغ وأرشد القهوجى عن مكان المتهم، وألقت المباحث القبض عليه بعد استئذان النيابة العامة وتبين أنه يدعى أحمد عبد الله أحمد قهوجى «٢٤ سنة » وبمناقشته اعترف بالتعدى بالضرب على زوجته شيماء . س . ا «٢٦ سنة» لشكه فى سلوكها وقيامه بخنقها وتركها داخل منزل الزوجية.
وأضاف أنه تزوج فى ١٥ يناير الماضى من المجنى عليها بعد قصة حب طويلة ولكنه لاحظ خروجها المتكرر من المنزل وعودتها فى ساعات متأخرة من الليل، فشك فى سلوكها، وقرر التخلص منها للحفاظ على سمعته وأحضر حبل غسيل كان يحتفظ به داخل شقته، وقام بربطه حول رقبتها عدة لفات حتى تأكد أنها فقدت الوعى.
وأشار المتهم إلى أنه عقب ذلك لف « إيشارب » على وجهها وتركها فى غرفة النوم وجلس فى الصالة لعدة ساعات يفكر فى طريقة للتخلص من الجثة لكن محاولاته باءت بالفشل، فأغلق الشقة عليها وتوجه إلى عمله فى الشرابية وروى لصاحب المقهى ماحدث.
تم ضبط المتهم وأحيل إلى نيابة الشرابية التى قررت برئاسة شريف أسامة البدوى، وإشراف اللواء عمرو قنديل، المحامى العام الأول لنيابات شمال القاهرة، إحالة المحضر إلى نيابة الخانكة لاختصاصها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية