أخبار الجزيرة المصورة

23 مارس 2010

رانيا يوسف : لن أترك حقي


بعد الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول نية الفنانة الشابة رانيا يوسف في مقاضاة شركة "صوت القاهرة " بسبب تأخرها في سداد باقي مستحقاتها مقابل مشاركتها في مسلسل " أيام الحب والشقاوة" للمخرج صفوت القشيري نفت رانيا نيتها في الوقت الحالي عن مقاضاة الشركة رغم قدرتها على فعل ذلك، ولكنها قررت الا تترك حقها لذلك خرجت لوسائل الإعلام لتتحدث عن تفاصيل المشكلة .
وقالت رانيا: انتهيت من تصوير المسلسل منذ أكثر من شهرين ولن أحصل على حقوقي كاملة، وقررت ألا أتهاون فيها وسأظل أطالب بها حتى تستجيب الشركة فهناك عقد مبرم بيننا وأنا لن أتنازل عنه ولكني لن الجأ للقضاء في الوقت الراهن .
وتابعت حديثها :" لا يضيع حق وراءه مطالب" وهذه الشركة معروف عنها أنها لن تستجيب للمطالب المادية الخاصة بالفنانين إلا بالمطالبة والالحاح لذلك خرجت لوسائل الإعلام وتحدثت عن هذه المشكلة.
وأضافت : هذه ليست المرة الأولى التي ترفض فيها الشركة دفع باقي مستحقات الفنانين فعندما بدأت تصوير أولى مشاهدي في المسلسل تاخرت الشركة عن دفع المبلغ المتفق عليه فتوقفت عن التصوير وفضحت ذلك في وسائل الاعلام ثم اجابتني الشركة ودفعت حقوقي ثم عدت واستأنفت التصوير ،كما أن هناك عدة مشاكل لحقت بالمسلسل منها تأخير ميعاد عرضه حيث كان من المقرر أن يتم عرضه في رمضان الماضي ولكن بسبب تأجيل مواعيد التصوير أكثر من مرة توقف التصوير وعادوا بعدها للتصوير بعد عيد الأضحي .
يذكر أن المسلسل يشارك فيه أحمد التهامي ومها أحمد وأحمد الدمرداش ومنال سلامة و محمد سليمان ، وتدور القصة حول مشاكل الشباب وسفرهم للخارج بحثاُ عن العمل دون تخطيط محدد مما يهدد العديد من الشباب بالضياع أو الاستقطاب من جهات عدائية والزواج من اجنبيات للحصول على الاقامة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية