أخبار الجزيرة المصورة

05 مارس 2010

ميسرة تتهم طبيبا بتشويه أنفها

تقدمت الممثلة المصرية ميسرة ببلاغ الى قسم شرطة "العجوزة" بمحافظة الجيزة جنوب القاهرة، تتهم فيه طبيب تجميل بتشويه أنفها وإحداث تلف به نتج عنه إحساس دائم لديها بضيق في التنفس.
وقالت الممثلة في البلاغ الذي تقدم به محاميها، إنها "توجهت الى أحد مستشفيات التجميل بمنطقة العجوزة لإجراء جراحة تجميل في أنفها وعلاجها من اعوجاج طفيف، الا أنها فوجئت بعد إجراء العملية باستمرار الاعوجاج، وعدم تحقيق النتيجة المرجوة من العملية، اضافة الى حدوث ضيق مستمر في الأنف منذ إجراء الجراحة، ما نتج عنه إحساسها الدائم بضيق في التنفس".
وقد تؤدي هذه الاصابة الى إلزامها المنزل فترة طويلة، وامتناعها عن العمل أو تصوير بعض الأفلام التي تعاقدت عليها، ما يؤدي الى إصابتها بأضرار مادية ومعنوية وأدبية.
واتهمت الممثلة، في البلاغ المقدم، الطبيب الذي أجرى العملية بالإهمال الجسيم أثناء تنفيذ العملية، ومن المنتظر عرض البلاغ على النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.
وكانت الممثلة نفسها ضحية سابقة لجراحات التجميل، حيث تقدمت في وقت سابق ببلاغ الى نيابة شمال الجيزة، تتهم فيه طبيباً آخر أجرى لها جراحة تجميل لتكبير وجنتيها في أحد المستشفيات الخاصة، وعقب انتهاء العملية فوجئت بحدوث مضاعفات أصابتها بشلل في الوجه. لكن النيابة حفظت تلك القضية لعدم ثبوت الأدلة.
ولكن القضية الأخيرة قررت النيابة العامة بمنطقة العجوزة باستدعاء الفنانة "ميسرة" للاستماع إلى أقوالها فى البلاغ المقدم منها ضد طبيب تجميل شهير ومستشفى خاص بمنطقة العجوزة، والذى تتهمهما فيه بتشويه أنفها وإصابتها بضيق فى التنفس بصفة مستمرة عقب إجراء جراحة تجميل لها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية