أخبار الجزيرة المصورة

14 ديسمبر 2010

زيزو يعوض غياب النجوم بالشباب

زيزو
قرر عبد العزيز عبد الشافي (زيزو) المدير الفني للنادي الأهلي تصعيد تسعة لاعبين من فريق الشباب للتدريب مع الفريق الأول.
ويغيب عدد كبير من لاعبي الأهلي عن الفريق في الفترة الحالية بسبب المشاركة مع المنتخب المصري في ودية قطر وانضمام عدد آخر للمنتخب العسكري.
عبد العزيز عبد الشافى ( زيزو ) ضم 2 من لاعبي فريق الشباب تحت 21 عاما وهم : علاء شعبان وعبد الرحمن احمد ورامي هشام ربيعة من فريق 17 عاما ومن فريق 19 عاماً كلاً من: كريم محفوظ وحسين غنيم وعبد الله عبد العظيم واحمد نبيل (مانجا) واحمد العش وحسين السيد.
ويستعد فريق الأهلي لخوض مباراة حرس الحدود المؤجلة من الجولة الثامنة في الحادي والعشرين من ديسمبر الجاري على ملعب إستاد القاهرة ضمن الدوري المصري الممتاز.
وعبد العزيز عبد الشافي (زيزو) الذي عينه الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز مدربا لفريقه حتى نهاية الدور الأول خلفا للمدرب المستقيل حسام البدري ولد في 25 ديسمبر 1952 .. بدأ مشواره كلاعب في الأهلي تحت 16 عاما في 1967 وأظهر موهبة كبيرة مع فرق الناشئين وصعد بعدها بعامين للعب مع الفريق الأول ضمن جيل على رأسه حسن حمدي الرئيس الحالي للنادي ونائبه محمود الخطيب ومجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين وتسببت الإصابات المتكررة في إنهاء مشواره مع كرة القدم فأعلن اعتزال اللعب الدولي وعمره 22 عاما قبل أن يترك الملاعب نهائيا بعدها بخمس سنوات عام 1978 ليعمل كمدير للكرة في الأهلي عام 1982 وهو العام الذي شهد فوز الفريق بأول ألقابه في كأس إفريقيا على حساب اشانتي كوتوكو الغاني ثم عمل مدربا في السعودية ولبنان.
و تولى تدريب عدد من الأندية المصرية بينها المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري والمقاولون العرب وأسمنت السويس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية