أخبار الجزيرة المصورة

14 ديسمبر 2010

القبض على قاتل سيدة إيتاي البارود


كشفت أجهزة الأمن بمحافظة البحيرة لغز العثور على جثة سيدة مسنة مقتولة ومسروق مصوغاتها الذهبية داخل منزلها بقرية معنيا بإيتاى البارود وتبين أن وراء الجريمة عاطل بدافع سرقة مصوغاتها الذهبية.. ألقى القبض عليه وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
تلقى اللواء مجدى أبو قمر مدير أمن البحيرة، بلاغا من "وفائى.ا" (43 عاما) مزارع، ومقيم بقرية معنيا بإيتاى البارود بالعثور على والدته "نعيمه.ع" (85 سنة) جثة هامدة بمنزل الأسرة فانتقلت القيادات الأمنية وخبراء قسم الأدلة الجنائية لمعاينة مكان الحادث وتبين وجود جثة لسيدة فى العقد الثامن من العمر بمنزلها ترتدى كامل ملابسها ومصابه بجرح متهتك وكسر بالجمجمة من الناحية اليمنى واليسرى وعثر بجوارها على ماسورة حديدية طولها حوالى 40سم وأقر نجل المجنى عليها اكتشافه سرقة 10 غوايش و3 خواتم ذهبية منها.
كشفت التحريات أن مرتكب الجريمة عاطل وعمره (22 عاما) سبق اتهامه فى قضيتى ضرب فألقي القبض عليه وبمواجهته إعترف بارتكابه الجريمة وقال إنه غافل المجنى عليها ودخل منزلها واختبأ داخله إلى أن تأكد من وجودها بمفردها ثم انهال عليها ضربا بالماسورة الحديدية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسرق مصوغاتها الذهبية وهى عبارة عن 10 غوايش و3 خواتم،
وأخفاها لدى نجل عمته ، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية