أخبار الجزيرة المصورة

02 فبراير 2012

شفيق: أحداث بورسعيد "مهزلة" أنتجتها الفوضى وغياب الدولة

وصف الفريق أحمد شفيق المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أحداث الشغب التي حدثت مساء أمس الأربعاء عقب مباراة كرة القدم بين النادي الاهلى و المصري ببورسعيد "بالمهزلة" التي أنتجتها الفوضى و غياب الدولة و عدم احترام القانون.
الفريق أحمد شفيق
ونعي الدكتور شفيق في بيان له اليوم الضحايا الذين سقطوا في أحداث بورسعيد، مؤكدا أن ما جري هو مأساة بكل معني الكلمة، و إهدار لدماء مصرية زكية، وتقدم شفيق في بيانه بأعمق التعازي إلي أهالي و عائلات الضحايا و إلي مصر كلها، وقال إن البلاد تمر بمرحلة عصيبة توجب علي الجميع أن يتحمل مسئولياته، وأن تستعيد أجهزة الدولة قدرتها علي تنفيذ القانون ، وأن تقوم أجهزة الأمن بدورها و الذي يقتضي تقديم الدعم لها و توفير السبل لكي تقوم بمهماتها.
وأضاف إن علينا أن ندرس أسباب غضب روابط الألتراس في مختلف الأندية و المحافظات، و أن نناقش توجهات أعضائها لكي تستفيد مصر بطاقاتهم ، معتبرا إياهم قطاعا مهما من شباب مصر.
و دعا الدكتور أحمد شفيق إلى تكاتف جميع المصريين لعبور هذه الأوقات الحزينة و تخطى الفوضى و الالتزام بالقانون حتى نلتفت إلى مستقبل مصر و ننشغل بعلاج مشكلات أبنائها الذين يعانون من أوجاع كثيرة كان بعضها قد أدى إلى انتشار العنف و شيوع الجريمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية