أخبار الجزيرة المصورة

18 يناير 2012

إعادة تلميذ إلى أحضان والده بعد اختطافه بكفر الشيخ

نجحت مباحث كفرالشيخ، في تحرير تلميذ بالصف الخامس الابتدائي من قريه "صندلا" بمركز كفرالشيخ، اختطفته عصابه بعد خروجه من المدرسه، وطلبت من والده فديه قدرها 100 الف جنيه لاطلاق سراحه، تم القبض علي المتهمين، وتحرير محضر واخطرت النيابه التي تولت التحقيق.

كان مدير امن كفرالشيخ، قد تلقي بلاغا يفيد ابلاغ عبدالونيس محمد ماذون شرعي مقيم قريه "صندلا" بمركز كفرالشيخ عن تغيب نجله محمد (11 سنه) بعد خروجه من المدرسه، حيث ابلغه زملاؤه بانه استقل "توك توك" مع شخصين لا يعرفهما، كما قام احد الاشخاص بالاتصال هاتفيا بوالد الطفل وطلب منه فديه 100 الف جنيه.
تم تشكيل فريق بحث جنائي، ووضع خطه امنيه للتوصل الي خاطفي الطفل، حيث تلقي والد الطفل اتصالا من احد المتهمين بانذارهما الاخير له وطلب 30 الف جنيه مقابل تسليم نجله، وتحدد موعد للتقابل معهم عند قريه الجواهرجي بمركز كفرالشيخ، وتم ضبط المتهم بعد قفزه في مياه المصرف قبل استلامه المبلغ المالي.
واعترف المتهم "حازم .ر.م"، (25 سنهـ بائع متجول) بارتكابه الجريمه بالاشتراك مع "حماده .ا.ا"، (17 سنه ـ سائق توك توك) مقيم بقريه "حصه الغنيمي" مركز قلين مقابل اعطائه نصف المبلغ المالي، وتمكنت المباحث من تحديد مكان الطفل المجني عليه، حيث تبين انه موثق اليدين والساقين بمسكن المتهم الاول، وتم ضبط المتهمين وتحرير المحضر اللازم، وتولت النيابه التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية