أخبار الجزيرة المصورة

18 يناير 2012

عابدين يهرب من المسئولية ويغادر كفرالشيخ .مصمما على الاستقالة

جانب من المعتصمين داخل مكتب المحافظ
فيما نعتبره هروبا من المسئولية والتخلى عن أداء دوره السياسى تجاه الوطن فى هذه الايام العصيبة قال مصدر مسئول  أن المهندس أحمد زكى عابدين محافظ كفرالشيخ غادر مدينة كفرالشيخ  متجها للقاهرة، فى حالة نفسية سيئة نتيجة الارهاق والتعب الذى تعرض له خلال احتجاجات موظفى مشروع المحاجر اللذين يطالبون بالتثبيت.
اللواء أحمد زكى عابدين، محافظ كفرالشيخ
أضاف أن المحافظ مازال مصمما على تقديم استقالته للدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء، حيث أكد أنه آخر يوم له فى منصب المحافظ وأن ذلك قرار نهائى ولا رجعة فيه.
وكان  المئات من موظفى مشروع المحاجر بكفر الشيخ قد اقتحموا ديوان عام المحافظة، ومنعوا اللواء أحمد زكى عابدين ، محافظ كفرالشيخ، من مغادرة مكتبه، وذلك أحتجاجا على عدم تثبيتهم الآن اقتحم المتظاهر ون البوابة الرئيسية لمدخل المحافظة بالقوة، وهشموا الزجاج وأبواب المدخل، وفرغ الأمن طفايات الحريق فى وجه المتجمهرين والمتظاهرين لمنعهم من اقتحام البوابة، حيث اقتحموا مكتب المحافظ، مُصرين على حل مشكلتهم وطالبوا بتثبيت الموظفين المؤقتين، وإقالة اللواء محمد عبدالعزيز، مدير مشروع المحاجر بالمحافظة، واحتشد المئات من العاملين بالمشروع داخل وخارج المكتب والديوان العام، والذى شهد حالة من الفوضى.
وقد انتقلت القيادات الأمنية للديوان العام للسيطرة على الأمور وتهدئة الأوضاع، ووعدهم بحل المشكلة، ومازالت المحاولات مستمرة لاقناع المتظاهرين بفض التظاهر.

ولم يجد المحافظ مفرا سوى التهديد  بالاستقالة، قائلا لهؤلاء المتظاهرين: "آخر يوم لىِ فى المحافظة النهارده" وهو ما قام به بالفعل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية