أخبار الجزيرة المصورة

19 مايو 2011

يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء :
مبارك لا يستحق رضا الشعب المصرى 
د. يحيى الجمل
قال الدكتور يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء إن الرئيس السابق حسنى مبارك لا يستحق رضا الشعب المصرى ورحمته، مؤكدا أن الجرائم الجنائية لا يتم التصالح فيها.
وأستنكر الجمل ادعاء مبارك فهمه للامور الفقهية الدستورية التى تخص البلاد اثناء فترة حكمه والتى لا يعلم عنها الكثير والتى تحتاج الى اساتذة قانون، موضحا ان مبارك كان يقول "انا دكتوراه فى العند".
وعبر الجمل عن دهشته من المحاميين الذى يترافعون عن الرئيس السابق وأسرته قائلا "من يترافع من الجاسوس الاسرائيلى يقبل الدفاع عن مبارك"، مشددا على ضرورة حسابه بطريقه رادعة لانه اخطأ فى حق الشعب.
وحذر من الانسياق وراء الشائعات التى تضر بالبلاد، مشيرا الى ان كل من تضرر من ثورة 25 يناير بالاضافة الى فلول الحزب الوطنى تعمل على اجهاض مكتسبات الثورة.
ومن ناحية اخرى، قال يحيى الجمل ان هناك خطر خارجى يتربص بمصر، مشيرا الى ان اسرائيل لن تقف مكتوبة الايدى امام التغيير والتحول الديمقراطى الذ تشهده البلاد، نافيا فى الوقت نفسه ان تآمر الدولة العربية على امن وسلامة مصر.
واشار ان مصر تعانى اقتصاديا ولن يتم الخروج من هذه الازمة الا بتكاتف الشعب المصرى لافتا النظر الى قطاع السياحة الذى تضرر بشكل كبير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية