أخبار الجزيرة المصورة

24 يناير 2011

محلي كفر الشيخ يرفض لائحة رفع رسوم العلاج


رفض المجلس المحلي لمحافظة كفر الشيخ خلال جلستة الأخيرة التي عقدت بحضور المحافظ المهندس أحمد زكي عابدين تطبيق اللائحة الجديدة التي أرسلتها وزارة الصحة للمحافظة والخاصة برفع رسوم العلاج والكشف الطبي داخل المستشفيات الحكومية والمراكز الطبية والوحدات الصحية. ووصف أعضاء المجلس اللائحة بـ"المجحفة" مؤكدين أنها لا تتماشي مع دخل المواطنين ولا تراعي البعد الاجتماعي والاقتصادي لأسر كفر الشيخ.
وقرر المجلس إحالة اللائحة إلي لجنة الصحة برئاسة الدكتور علي الصنفاوي لمناقشتها وإعداد تقرير عاجل استعداداً لإعادة عرضها علي المجلس في الجلسة المقبلة.
فيما طالب المحافظ بتطبيق اللائحة وتجربتها ثم إصدار قرار بشأنها مؤكداً أن المحافظة ستتحمل جميع نفقات العلاج للمحتاجين علي أن يتم إرسال بيان شهري بالمبالغ التي تم إنفاقها لمطالبة وزير الصحة بردها.
من جهة أخري قرر المجلس حظر قيام هيئة الثروة السمكية بتأجير أية مساحات داخل حرم بحيرة البرلس لمسافة 200 متر أو تجديد العقود الحالية لفترات أخري بهدف الصيانة وتطهير البحيرة.
كما رفض قرارات رئيس الهيئة الخاصة بتأجير تلك المساحات ووصفوها بـ"الباطلة" خاصة بعد حسم مشكلة التصرف في شواطئ البحيرة مع وزير الزراعة الذي وافق علي جميع إجراءات المحافظة بشأنها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية