أخبار الجزيرة المصورة

18 نوفمبر 2010

رئيس دريم ينفى إيقاف العاشرة مساء

منى الشاذلى

نفى أسامة عز الدين، رئيس مجلس إدارة تليفزيون دريم، ما تردد أخيرًا حول إيقاف برنامج العاشرة مساء من تقديم الإعلامية منى الشاذلى على خلفية حلقتها عن ترشيحات الحزب الوطنى بالانتخابات البرلمانية المرتقبة ووجود أكثر من مرشح للدائرة الواحدة عن الحزب واتهام بعض أعضاء الحزب الوطنى لها بتعمد تشويه صورة الحزب فى الانتخابات، خصوصًا أنها لم تستضف عنصرًا من الوطنى للرد على تساؤلات الحلقة.
كما نفى عز الدين أيضًا ما تردد حول تعرض الدكتور أحمد بهجت، رئيس تليفزيون دريم، لضغط من بعض الشخصيات بالحزب الوطنى لإلغاء برنامج العاشرة مساء ورحيل منى الشاذلى عن شاشة القناة، أو على الأقل إيقافه حتى انتهاء الانتخابات.
وأضاف عز الدين أن كل ما تردد من خلافات بين منى الشاذلى والدكتور أحمد بهجت، صاحب دريم أو إدارة القناة، لا أساس له من الصحة، مؤكدًا أن الدكتور بهجت وإدارة تليفزيون دريم تحمل كل التقدير لمنى الشاذلى وحتى اختلاف وجهات النظر لا يمكن أن يؤدى إلى إلغاء البرنامج.
وأكد عز الدين أن البرنامج توقف فى فترة عيد الأضحى المبارك لاستبدال الديكور على أن يعود بداية الأسبوع المقبل لحين الانتهاء من عملية تطوير الديكور، كما أبدى أسامة عز الدين أسفه من مثل هذه الشائعات، التى لا تبنى على أى معلومة واضحة وحقيقية أو أى مصدر يعلن عن الخبر، مشيرًا إلى أن مروجى هذه الشائعات مغرضون ضد القناة.
وكانت الشائعات قد رددت أن إدارة قناة دريم الفضائية قررت استبعاد الإعلامية منى الشاذلي من تقديم برنامج "العاشرة مساء" بالإضافة لوقف البرنامج لمدة أسبوعين ، واشارت تلك الشائعات الى ان هذا القرار يأتي كتطور جديد لسلسلة الخلافات التي نشبت بين منى الشاذلي وأحمد بهجت رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات دريم خلال الفترة الماضية بسبب عدم تطبيق مقدمة "العاشرة مساء" مبدأ الأخذ بالرأي والرأي الآخر خاصة في الحلقة التي تم خلالها تناول معايير ترشيح الحزب الوطني لقائمته الجديدة في انتخابات مجلس الشعب 2010 بالسلب .
وذكرت صحيفة "روزاليوسف" ان هذه الحلقة دفعت أحد نواب الحزب الوطني التقدم بشكوى ضد منى الشاذلي إلى لجنة رصد وتصحيح التغطية الإعلامية والإعلانية لانتخابات المجلس .
واشارت الصحيفة الى انه حدثت مشادة كبيرة بين الشاذلي وبهجت بسبب تمسك الأولى برأيها في فرض سياستها الخاصة على البرنامج مبررة موقفها من منطلق أنها لم تخطىء أو تتجاوز الحدود والضوابط الإعلامية ، و شمل قرار إدارة قناة دريم أيضا إلغاء كافة الفقرات التي تم إعدادها مسبقا للعرض في البرنامج كما تم الاعتذار لعدد كبير من الضيوف الذين تم الاتفاق معهم للظهور خلال البرنامج في الفترة المقبلة.
وقالت الصحيفة أن مصدر من داخل القناة ذكر انه سيتم اصدار بيانا رسميا عن إدارة دريم لتبرير إيقاف برنامج "العاشرة مساء" بتغيير ديكوراته التي تم تغييرها منذ شهرين فقط ، كما ذكر المصدر أيضا أن أحمد بهجت يفكر جديا في استبعاد منى الشاذلي نهائيا عن البرنامج منذ يناير 2011 .
وقد أجرى بهجت اتصالا مع الوكالة الإعلانية صاحبة حقوق الامتياز للقناة للبحث عن بديل للشاذلي خلال الأسابيع المقبلة أو التفكير في تقديم برنامج توك شو جديد بمذيعين جدد .
وان الوكالة الإعلانية طرحت اسما واحد خلفا لمنى الشاذلي في "العاشرة مساء"حتى الآن وهو اسم المذيعة دينا عبد الرحمن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية