أخبار الجزيرة المصورة

17 نوفمبر 2010

على الدين هلال : لن نرشح بديلاً لـ "الشاذلى" فى الباجور .. ومرشح "الوفد" يوقف دعايته 3 أيام حدادا


النائب الراحل كمال الشاذلى

صرح الدكتور مغاورى شحاتة دياب أمين عام الحزب الوطنى الديمقراطى بالمنوفية بأن الحزب فقد المنافسة على مقعد الفئات بدائرة الباجور بعد وفاة كمال الشاذلى المشرف العام على المجالس القومية المتخصصة.
وقال مغاورى إن هناك 7 مرشحين مستقلين يتنافسون مع الدكتور محمد كامل مرشح حزب الوفد للفوز بعضوية مجلس الشعب على مقعد الفئات، مشيرا إلى أن المنافسة على مقعد العمال تبقى كما هى بين عاطف الحلال مرشح الحزب الوطنى وعدد من المستقلين.
وأكد الدكتور على الدين هلال أمين الإعلام بالحزب الوطنى، أن القوانين المنظِّمة لعملية الترشح لانتخابات مجلس الشعب المقبلة تحول دون تسمية الحزب مرشحاً له على مقعد الفئات بدائرة الباجور بمحافظة المنوفية بعد وفاة ممثلها لعقود فى البرلمان كمال الشاذلى قبل ساعات متأثراً بمرضه.
وأكد هلال، أن هذه المسألة تخضع لقواعد قانونية عامة لا علاقة لها برغبات الحزب الوطنى، وأضاف أن غلق باب الترشح يعنى منع الدفع بآخرين جدد.
وعلى جانب آخر .. أعلن د. محمد كامل مرشح حزب الوفد على مقعد الفئات بدائرة الباجور وقف الدعاية الانتخابية لثلاثة أيام حدادا على كمال الشاذلى القيادى والوزير السابق الذى وافته المنية مساء أمس الأول، وأكد كامل فى بيان له تقديمه العزاء لعائلة وأبناء الشاذلى.
وأوضح كامل فى بيانه أنه رغم حالة التنافس التى دامت بينه وبين الفقيد طوال سنوات ودورات طويلة، إلا أنه لا يسعه فى مثل هذا الموقف إلا أن يوقف الحملة الانتخابية، ويتمنى أن يكون هذا الصراع الذى كان يقدم فيه الحزب الوطنى كمال الشاذلى قد انتهى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية