أخبار الجزيرة المصورة

31 أكتوبر 2010

سمية الخشاب تعمل فى شارع الهرم


كشفت الفنانة المصرية “سمية الخشاب” النقابَ عن دورها الجديد في فيلم “ شارع الهرم ”، موضحة أنها تؤدي دور فتاة فقيرة تضطرها الظروف إلى العمل كراقصة، وأكدت أنها تريد بهذا الفيلم تسليط الضوء على الفتيات الفقيرات، والطبقة المهمشة في المجتمع المصري.
وقالت سمية الخشاب : إن فيلمها الجديد يدور حول فتاة تُعاني ظروفا اجتماعية واقتصادية صعبة وتفشل في إيجاد عمل، وتقع بعد ذلك في مشكلة كبيرة وتدخل السجن ظلما، وبعد خروجها من السجن لا تجد من يساعدها في إيجاد عمل، فتضطر إلى العمل راقصةً في شارع الهرم.

وأوضحت أن فيلم “ شارع الهرم ” يساعد الجمهور في معرفة الحياة الحقيقية داخل شارع الهرم، وحياة هؤلاء الفتيات، كاشفة عن أن الفيلم يتضمن كثيرا من المفارقات.
ويستعرض الفيلم الذي كتبه سيد السبكي نظرة المجتمع المصري للراقصة، وعلاقتها برجال السياسة وأصحاب النفوذ، كما يستعرض العلاقة بين رجال السلطة والمال.
كانت الخشاب قد نفت في تصريحات صحفية سابقة وجود أي تشابه بين فيلمها “ شارع الهرم ”، وفيلم “ الراقصة والسياسي” الذي قدَّمته من قبل الفنانة نبيلة عبيد، مؤكّدة في الوقت نفسه أنها تُقدِّم دور راقصة، لكن دون ابتذال.
وعن تشابه قصة الفيلم مع فيلم “ الراقصة والسياسي” للفنانة نبيلة عبيد، أضافت: قد يكون التشابه الوحيد الموجود بينهما هو دور الراقصة، لكنّ التناول والأحداث مختلفان تماما.
يُذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب في السينما كان فيلم “ الريس عمر حرب ” من تأليف هاني فوزي، وإخراج خالد يوسف، وشارك في بطولته هاني سلامة، وخالد صالح، وغادة عبد الرازق، وتم عرضه في عام 2008.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية