أخبار الجزيرة المصورة

09 يونيو 2010

ياسمين عبد العزيز تتخفى لمعرفة رأي الجمهور في فيلم (الثلاثة يشتغلونها)


حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على القيام بمجموعة من الجولات على بعض دور العرض السينمائى بوسط القاهرة وبعض المناطق الراقية التى تقوم بعرض احدث أفلامها (الثلاثة يشتغلونها) لكي تستطلع رد فعل الجمهور حول الفيلم وأدائها فيه ومدى الإقبال الجماهيري على الفيلم.
ياسمين عبد العزيز قامت خلال جولتها هذه - التى صاحبتها فيها احدى صديقاتها من خارج الوسط - بارتداء نظارة سوداء سميكة لتخفى بها ملامح وجهها وراحت تندس بين الجمهور أثناء خروجهم من دور عرض وسط القاهرة لتستمع لتعليقاتهم بعد مشاهدتهم للفيلم.
وقامت ياسمين بخلع النظارة والكشف عن شخصيتها فى دور عرض المناطق الراقية ودخلت فى حوارات حول الفيلم مع بعض أفراد الجمهور خاصة من الفتيات اللاتي صممن على التقاط الصور التذكارية معها.
فيلم (الثلاثة يشتغلونها) استقبلته دور العرض السينمائى منذ أيام قليلة وهو من تأليف يوسف معاطي وإخراج علي إدريس ويشاركها بطولته هالة فاخر وصلاح عبد الله وشادي خلف.
وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول فتاة بسيطة تدعى نجيبة (ياسمين عبد العزيز) تتعرف على ثلاثة شباب فى توقيت واحد يسعى كل منهم للارتباط بها وتتطور الأحداث بتدخل والدها الموظف البسيط صلاح عبد الله مما ينتج عنه مجموعة من المواقف الطريفة بينه وبين ابنته والشباب الثلاثة، وتتوالى الأحداث.
ياسمين تسعى بهذا الفيلم لتأكيد نجوميتها كبطلة مطلقة بعد النجاح الكبير الذى تحقق لفيلمها السابق (الدادة دودي) الذى حققت به إيرادات كبيرة وصلت لـ 14 مليون جنيه فى مطلع سباق العام الماضي 2009 ولفتت به أنظار المنتجين فى قدرتها على تحمل البطولات المطلقة بمفردها دون الاعتماد على اسم احد نجوم السينما الشباب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية