أخبار الجزيرة المصورة

09 يونيو 2010

أبو الليف: لست نكتة .. وتعرضت للبهدلة حتى وصلت للشهرة

رفض المطرب نادر ابو الليف التعليق على رأي الفنان علاء عبد الخالق والذي وصفه بانه لذيذ ودمه خفيف الا انه مثل النكتة لا تسمع إلا مرة واحدة.
أبو الليف أكد انه يحترم رأي علاء عبد الخالق إلا انه سيثبت للجميع انه ليس ظاهرة لان تاريخه مع الفن والغناء يرجع الى 25 عام مضت ولم يهبط على الفن بالباراشوت بل تعب كثيرا وتعرض لبهدلة لا مثيل لها وهذا لا يعيبه بل يفتخر بذلك وماضيه ليس عارا يتهرب منه بل يعلن ذلك في كل حواراته ولقاءاته الإعلامية.
وأشار الى انه ليس منولوجست كما اتهمه البعض رغم احترامه الشديد لفن المونولوج بل هو مطرب مقيد في نقابة المهن الموسيقية واجتازا امتحانا صعب بوجود لجنة تتألف من اساتذة كبار مثل جمال سلامة وحلمي بكر ومنير الوسيمي وحسن شرارة وعبد العظيم محمد.
وأكد أبو الليف انه لا يشبه شعبان عبد الرحيم كما ردد البعض لان شعبان له خط غنائي مغاير تماما ويختلف عنه وتركيبة فنية خاصة به لا يشبهه فيها أحد.
وأشار الى انه لا يغضبه على الإطلاق أن البعض يردد عبارة " زمن أبو الليف" ولا يعتبر تلك العبارة تهكما أو اهانة له لأنه لا ينظر الى كوب الماء الفارغ بل يفسرها على انه عودة الى زمن الطرب الجميل والسلطنة والتوزيع الجيد والكلمة الراقية خاصة وان البومه يتضمن رموز في التأليف والتلحين والتوزيع مثل ايمن بهجت قمر ومحمد يحيى وتوما.
وأضاف انه ليس ظاهرة لأنه ينحدر من عائلة فنية كما انه اكاديمي فهو خريج معهد الكونسرفاتوار ومتخصص في العزف على آلة الكمان.
ابو الليف عاد مؤخرا من لبنان بعد ان حل ضيفا علي برنامج "ستار اكاديمي" ومن المقرر ان يسافر الى لبنان قريبا لتصوير أغنية من ألبومه مع المخرجة "ليلي كنعان".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية