أخبار الجزيرة المصورة

05 أبريل 2010

علقه ساخنة بالشومة لمدير مدرسة بدسوق

قرر اللواء أحمد عابدين محافظ كفر الشيخ إيقاف القائم بأعمال مدير مدرسة كفر العرب الإعدادية 3 شهور عن العمل وصرف نصف راتبه لحين الانتهاء من التحقيقات بعد قيامه بالتعدى على مدير المدرسة بالشومة أمام هيئة التدريس والتلاميذ.
وكان مدير المدرسة الذي تسلم عمله منذ شهر من المتهم قد تقدم ببلاغ لمركز شرطة دسوق ضد كمال "53 سنة" بأنه تعدي عليه بالضرب بشومة علي رأسه وأسال منه الدماء وأحدث به قطع بفروة الرأس بطول 3 سم وذلك حينما فوجئ المدير بأحد المدرسين يعطي درسا خاصا لمجموعة من التلاميذ داخل المدرسة دون علمه فقام باستجواب المدرس ولكن حضر الجاني وطلب من المدرس عدم الإجابة عن أسئلة المدير قائلا "أنا هنا الكل في الكل" وقام بإحضار عصا غليظة وضربه علي رأسه أمام هيئة التدريس والطلاب حتي سالت دماؤه .
انتقل علي الفور محمد أبوزور مدير عام إدارة دسوق التعليمية ومعه فريق من الشئون القانونية وتم التحقيق في الواقعة وتم إصدار قرار بمجازاته 10 أيام ونقله الي مدرسة أبو داود بالشباسية مركز دسوق .. وبعد علم المحافظ بالواقعة اتصل تليفونيا بمحمد أبوزور مدير عام الادارة وأبلغه قرار إيقاف الجاني عن العمل لمدة 3 شهور وصرف نصف راتبه .وتجري نيابة دسوق العامة التحقيق في الواقعة طبقا للبلاغ الذي تقدم به المجني عليه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية